Top

موقع الجمال

شارك

وكالات اعلان

Ben Fennell يستقيل من وكالة BBH بعد 25 عاماً

تاريخ النشر:11-07-2018 / 02:55 PM

المحرر: خاص بان أرب ميديا - جهاد السقا

Ben Fennell يستقيل من وكالة BBH بعد 25 عاماً

تقدم Ben Fennell المدير التنفيذي في Bartle Bogle Hegarty London أو  BBHباستقالته من منصبه في الوكالة بعد أن قضى بها 25 عاماً.

وكان العاملون في الوكالة قد تلقوا الخبر برحيل Fennell ليقوم بإنشاء شركته الخاصة والتي قال إنها ستصب في مصلحة الأفراد وفرق العمل ونمو مجال الإعلان بشكل عام.

ومن المنتظر أن يحل Neil Munn -المدير التنفيذي لوكالة BBH حول العالم- محل Fennell في لندن بجانب مهام منصبه العالمية.

وقال Fennell إنه فكر كثيرًا منذ زمن طويل في تأسيس عمله الخاص في مجال الإعلانات ولكن قرار ترك منصبه في وكالة BBH كان صعباً وأنه باقٍ في منصبه بالوكالة حتى نهاية العام الحالي.

وأضاف Fennell إنه عمل لدى وكالة BBH على مدار 25 عاماً، وأنه قد حان الوقت لتأسيس عمله الخاص والذي يتمنى أن ينمو، ومع بداية العام القادم سينشيء شركته التي ستساعد الأفراد وفرق العمل للعمل، وفي الوقت الحالي يركز على تحقيق النمو في BBH وعملائها ومحاولة تحقيق نقلة بين القيادة في الشركة.

وكان قد انضم Fennell إلى وكالة BBH في العام 1994 وتم تعيينه في مجلس الإدارة في العام 2000، وفي العام 2002 وعن عمر يناهز الـ 30 عاماً تم نقله إلى سنغافورة ليشغل منصب المدير التنفيذي للوكالة في آسيا.

ثم عاد إلى لندن في مارس 2006 ليشغل منصب المدير العام قبل أن تتم ترقيته إلى المدير التنفيذي في العام 2008 وبقي في هذا المنصب إلى الوقت الحالي.

وتحت قيادة Fennell استطاعت وكالة BBH أن تصبح بين أفضل 100 شركة في استفتاء The Sunday Times والفوز بجائزة أفضل وكالة في العام في إعلانات التليفزيون في بريطانيا ثلاث مرات.