Top

موقع الجمال

شارك

تسويق واعلان

Initiative تفوز بصفقة الدعاية العالمية لماركة Revlon

تاريخ النشر:08-07-2018 / 04:20 PM

المحرر: خاص بان أرب ميديا - جهاد السقا

Initiative  تفوز بصفقة الدعاية العالمية لماركة  Revlon

فازت وكالة Initiative بحق الدعاية والإعلان لماركة Revlon التجارية في جميع أنحاء العالم بعد عملية مراجعة ومنافسة مع وكالات أخرى وذلك بحسب أشخاص مطلعين على الصفقة.

ونقلت وكالة Interpublic بعض الأسئلة إلى  Revlon، وكان المتحدث باسم الشركة غير قادر على الفور على الوصول إلى المديرين التنفيذيين للتعليق، وأعلنت Revlon عن 550 مليون دولار من الإنفاق العام على الإعلان العام الماضي في تقريرها مع لجنة الأوراق المالية والبورصات. ويشمل هذا الرقم بعض النفقات غير الإعلامية بما في ذلك رسوم الوكالة ورسوم المواهب وتكاليف الإنتاج والعروض الترويجية.

ووصلت الصفقة التي بدأت في مارس الماضي إلى مراحلها الأخيرة مع شركة Revlon وعينت الشركة مدير تنفيذي جديد وبدأت في إعادة إطلاق ماركاتها التجارية من خلال حملة دعائية لوكالة Grey التابعة لـ WPP  للترويج لماركتها التجارية Almay.

وكانت وكالة Mediacom قد حصلت على حق الدعاية لها العام الماضي في الوقت الذي حصلت Grey على حق الدعاية الإبداعية، ولكن Mediacom تولت الأمور في أمريكا الشمالية لمدة 7 سنوات.

وفي بيان لها قالت وكالة Mediacom إنه في 23 من مارس الماضي Revlon  أخبرت الوكالة بنيتها البدء في طرح حقوق الدعاية لها أمام الوكالات الأخرى وقامت الوكالة بالرد عليها خلال 24 ساعة لتخبر الشركة نيتها بعدم المشاركة في الطرح الجديد وقاموا بتوجيه الشكر للشركة على المساعدة في نمو الماركة التجارية خلال الـ 5 سنوات الماضية وتمنوا لهم التوفيق.

وكانت شركة Revlon قد أطلقت حملتها الدعائية "Live Boldly" من خلال وكالة Grey في يناير الماضي قبل أيام من استقالة المدير التنفيذي Fabian Garcia الذي عيّن وكالتي Grey و Mediacom العام الماضي.

وشغل Garcia منصب المدير التنفيذي لأقل من عامين حيث تم تعيينه بشكل مؤقت من قبل عضو مجلس الإدارة Paul Meister والذي أصبح نائب المدير التنفيذي، وفي وقت سابق من الشهر الحالي قامت الشركة بتعيين Debra Perelman والبالغة من العمر 44 عامًا كمدير تنفيذي، وهي ابنة رجل الأعمال الذي يسيطر على الأسهم Ronald Perelman.

وبحسب تقديرات iSpot.tv فقد قامت شركة Revlon بضخ حوالي 19 مليون دولار أمريكي في حملة "Live Boldly"  في التليفزيون خلال شهر إبريل، ولكنها أوقفت الحملة في منتصف الشهر بعد أن تنحّت وكالة Mediacom لتبدأ من جديد في 28 مايو وتضخ 4 ملايين دولار أمريكي حتى أمس.