Top

موقع الجمال

شارك

تسويق واعلان

Melania Trump تبيع صورها مقابل مئات الآلاف من الدولارات

تاريخ النشر:05-07-2018 / 03:05 PM

المحرر: خاص بان أرب ميديا - جهاد السقا

قالت مصادر في NBC News إن Melania Trump زوجة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب تتربح من بيع آلاف الصور الخاصة بها للصحف والمجلات ووسائل الإعلام والتي تزايد عليها الطلب.

ومنذ أن تولى الرئيس الأمريكي سدة الحكم في الولايات المتحدة الأمريكية بدأت Melania في تحقيق الأرباح من هذه الصور وصلت لـ 6 أرقام من الدولارات من خلال اتفاق مع وكالة للصور والتي من خلالها تدفع لها المنظمات الإعلامية بشكل غير مباشر مقابل هذه الصور لعائلة ترامب التي تسكن البيت الأبيض على الرغم من استخدام هذه الصور في الأخبار الصحفية الإيجابية فقط.

وجاء في البيان المالي الأخير للرئيس الأمريكي دونالد ترامب في العام 2017 أن السيدة الأمريكية الأولى ربحت حوالي 100,000 دولار أمريكي من بيع الصور التي التقطت في الفترة بين 2010 إلى 2016 عن طريق المصور البلجيكي Regine Mahaux والتي نشرت على موقع Getty Images.

ونشر موقع Ad Age 9 صور للسيدة الأولى يمكن نشرها دون الاضطرار إلى دفع مقابل لها والتي تم نشرها على موقع Flickr من خلال حساب خاص للبيت الأبيض، وهي تعتبر صور عامة يمكن إعادة استخدامها من أمثلة الفعاليات التي يقوم بها الرئيس الأمريكي ضمن مهام عمله كرئيس للبلاد، وكذلك السيدة الأولى وهي تقوم بمهامها أيضاً كسيدة أولى للولايات المتحدة الأمريكية.

وتظهر Melania في هذه الصور بشكل يُكاد يُلاحَظ، ومنها صورة مع باندا أثناء زيارة لها إلى دولة الصين وأخرى مع بابا نويل بأحد مستشفيات الأطفال وصورة أخرى في كوريا الجنوبية تم تصويرها من الخلف.