Top

موقع الجمال

شارك

وكالات اعلان

وكالة Arnold المملوكة لـ Havas تعين Kiran Smith كمدير تنفيذي جديد

تاريخ النشر:02-07-2018 / 01:58 PM

المحرر: خاص بان أرب ميديا - جهاد السقا

وكالة Arnold المملوكة لـ Havas تعين Kiran Smith كمدير تنفيذي جديد

تم تعيين Kiran Smith لتصبح المدير التنفيذي لوكالة Arnold والمملوكة للوكالة الأم Havas، وعملت Kiran Smith  في السابق كمدير لـ Brookstone كما عملت في Accenture و Alliance Consulting Group.

وأكدت وكالة Arnold في إبريل الماضي أن كلًا من المدير التنفيذي Pam Hamlin والمدير المالي Scott Feyler  قد خططا لمغادرة الشركة.

وكانت Hamlin قد انضمت للشركة منذ 20 عاماً وأصبحت المدير العالمي للوكالة في 2013 وأصبحت المدير التنفيذي للوكالة في 2015.

وقالت Hamlin إنها تنظر الآن إلى "ماذا بعد؟" مؤكدة أنه حان الوقت للبحث عن قيادة جديدة لتولي الوكالة، وكان Feyler قد غادر الوكالة ليتولى منصبًا أعلى في مكان آخر وذلك بحسب بيان نشرته الوكالة.

وستبقى Hamlin في الوكالة حتى نهاية الصيف الحالي لمساعدة Smith خلال عملية الانتقال لمنصبها الجديد، وستبدأ Smith العمل في 19 يونيو في مقر الوكالة في Boston مع Icaro Doria والذي عمل كمدير للقسم الإبداعي في أغسطس قادمًا من وكالة . DDB New York 

وقبل العمل لصالح Brookstone عملت Smith كنائب رئيس قسم التسويق في Stride Rite كما عملت في بعض المهام الاحترافية في Accenture و Alliance Consulting.

وتري Smith أن عملها في وكالة تقليدية هو اختيار غير تقليدي ولكنها تعتبر ذلك ميزة.

وتقول Smith  إنها أتت بعيون جديدة دون أي من مظاهر الكيفية التي تسير بها الأمور في السابق وأنها متخصصة في علوم الكمبيوتر وأنه ليس مسار التسويق النموذجي.