Top

موقع الجمال

شارك

تسويق واعلان

Pizza Hut تختار وكالة GSD&M خلفًا لـ Droga5

تاريخ النشر:28-06-2018 / 05:47 PM

المحرر: خاص بان أرب ميديا - جهاد السقا

Pizza Hut  تختار وكالة GSD&M خلفًا لـ  Droga5

اختارت بيتزا هت Pizza Hut وكالة GSD&M لتصبح وكالتها الجديدة للدعاية والإعلان.

وجاء التغيير بعد أن أعلنت سلسلة مطاعم البيتزا التي تقع في المركز الثاني في مارس الماضي عن أنها بصدد إنهاء شراكتها مع وكالة Droga5  خلال شهر يونيو بعد عامين من العمل معها حيث عملت بيتزا هت مع 5 وكالات للدعاية والإعلان خلال عقد من الزمان وهو رقم قياسي تحققه الشركة.

وقالت وكالة GSD&M بأنها علمت بفوزها بصفقة الدعاية لبيتزا هت عندما ظهر فريق التسويق لبيتزا هت في إحدى الحفلات مع البيتزا والشامبانيا.  

وفي بيان نشرته الشركة، أشار Marianne Radley -مسئول العلامة التجارية لبيتزا هت في الولايات المتحدة الأمريكية- إلى أنه يعتبر أن هذه اللحظة هي شيء هام حيث تحاول الشركة أن تستعيد الريادة في عالم البيتزا.

وكانت دومينوز بيتزا Domino's قد أزاحت بيتزا هت من المركز الأول في عالم البيتزا العام الماضي لتتراجع إلى المركز الثاني.

وانضم Radley إلى بيتزا هت في فبراير الماضي بعد ترقية Zipporah Allen ليصبح مسئول التسويق لبيتزا هت في الولايات المتحدة الأمريكية.

وعرفت بيتزا هت بأن علاقاتها بوكالات الإعلان قصيرة في الماضي تحت العديد من قيادات التسويق.

 وكانت وكالة Droga5 قد حصلت على حق الدعاية والإعلان لبيتزا هت في مايو 2016 خلفا لوكالة Deutsch التي بدأت العمل لبيتزا هت في يوليو 2014 حتي 2016، في حين عملت وكالة McGarryBowen لصالح بيتزا هت من سبتمبر 2013 وحتى يوليو 2014 كما سبقتها وكالة The Martin Agency من ديسمبر 2009 إلى 2013.

وكانت وكالة BBDO هي الوكالة التي عملت أكثر مع بيتزا هت حيث عملت معها منذ العام 1987 وحتى العام 2009.