Top

موقع الجمال

شارك

تسويق واعلان

شركة Aflac تستقر على اختيار وكالة Publicis

تاريخ النشر:26-06-2018 / 02:47 PM

المحرر: خاص بان أرب ميديا - جهاد السقا

شركة Aflac تستقر على اختيار وكالة  Publicis

استقرت شركة Aflac على وكالة Publicis Seattle كشريك إعلاني وإبداعي لها بعد أن أعلنت الشركة عن طرح إعلاني في وقت سابق من العام الحالي، واختارت Aflac والتي تعمل في مجال التأمين البقاء مع وكالة Publicis كشريك إعلاني لها خلال السنوات العديدة الماضية.

وقالت Catherine Hernandez-Blades -والتي تم ترقيتها العام الماضي لتصبح مدير قسم الاتصال للشركة التي يقع مقرها في كولومبوس بجورجيا- إن الشركة تستفيد من قوة الترويج من خلال شخصية البطة ونعمل على الاستفادة منها مركزيًا بشكل أكبر.

وأضافت Catherine -التي تعمل لدي الشركة منذ أكثر من 4 سنوات- إن الشركة تخطط لتتحول لروح الدعابة لخلق نوع من الاتصال والترابط مع العملاء وهي الاستراتيجية التي نجحت في تنفيذها وكالة Publicis.

وبحلول شهر إبريل قامت Aflac بتقليص قائمة الوكالات التي تعمل معها لتستقر على قائمة غير معلومة من 4 وكالات بما فيها Publicis ، ومن المقرر أن يعلن عن وكالة جديدة خلال الخريف المقبل بحسب  Hernandez.

وكانت شخصية البطة قد تم اختراعها من قِبل Linda Kaplan Thaler وهو مؤسس مجموعة Kaplan Thaler Group  والتي تم دمجها في وكالة Publicis منذ 6 سنوات مضت، وظهرت لأول مرة في يناير 2000.

وكانت Hernandez-Blades من المدافعين عن فكرة الاستغناء عن إعلانات التليفزيون والتسويق عبر الإنترنت لصالح التوجه نحو فكرة إبداعية تكون أكثر ارتباطًا بالماركة التجارية.

ومنها حين قامت الشركة بتطوير مكان للعلاج بالموسيقي خلال 48 ساعة تحت عنوان جوائز موسيقى الريف لتوقع Hernandez-Blades  المزيد من هذه الشراكات.

وفي العام الماضي أنفقت شركة Aflac حوالي 84.3 مليار دولار أمريكي على الدعاية بالولايات المتحدة الأمريكية بتراجع 9% مقارنة بالعام 2016.