Top

موقع الجمال

شارك

تكنولوجيا

AirPods .. سماعات لاسلكية جديدة من أبل عازلة للضوضاء ومضادة للماء

تاريخ النشر:26-06-2018 / 02:45 PM

المحرر: خاص بان أرب ميديا - جهاد السقا

 AirPods .. سماعات لاسلكية جديدة من أبل عازلة للضوضاء ومضادة للماء

تخطط شركة أبل لإنتاج سماعات أذن AirPods بمواصفات عالية ليتم طرحها في الأسواق مع بداية العام القادم.

وبحسب مصادر على علم بالأمر فإن شركة أبل تعمل في الوقت الحالي على إنتاج سماعات للأذن AirPods من أهم مميزاتها أنها عازلة للضوضاء ومضادة للماء.

وبحسب موقع بولومبيرج عن مصادر رفضت الكشف عن هويتها، فإن السماعات الجديدة اللاسلكية AirPods ستكون بإمكانيات عالية تشمل توسيع مدى بعدها عن الأجهزة الأخرى مثل أي باد وآيفون، ولكن المستخدم لا يمكنه استخدامها أثناء السباحة بل يقتصر مقاومتها للماء على حمايتها من الأمطار والعرق.

ومن المتوقع أن تكون تكلفة السماعات الجديدة AirPods حوالي 159 دولارًا أمريكيًا مما يشير إلي أن أبل تستهدف الشريحة الأعلى مثلما تفعل مع آيفون.

كما أشارت المصادر أن الشركة تعمل على إنتاج شاحن لاسلكي والذي يتوافق مع السماعات اللاسلكية الحديثة.

كما أن الشركة تناقش في الوقت الحالي إضافة ميزة جديدة للسماعات اللاسلكية الجديدة AirPods من خلال حساسات للوظائف الحيوية للجسم ومنها نبضات القلب، وبذلك تعزز من منتجاتها التي ترتبط بالصحة ومنها ساعة أبل. كما سيتم تعزيز السماعات الجديدة برقائق إلكترونية يسمح بتشغيلها بدون اليدين.

 كما أن هناك سماعات جيدة في طريقها للسوق من أبل من النوع الذي يغطي الأذن، والتي تستهدف أبل المنافسة بها مع Bose و Sennheiser وتخطط لطرحها في السوق مع نهاية العام الحالي 2018.

وأصبحت إكسسوارات الهواتف وأدوات الصوت من أهم مصادر الدخل للماركات الكبيرة ومنها أبل في السنوات الأخيرة حيث ساعدت منتجات أبل الأخرى بتحقيق دخل يقدر بـ 12.9 مليار دولار أمريكي في العام 2017.