Top

موقع الجمال

شارك

وكالات اعلان

Time Warner تغير اسمها إلى WarnerMedia لتجنب التشابه

تاريخ النشر:26-06-2018 / 02:42 PM

المحرر: خاص بان أرب ميديا - جهاد السقا

Time Warner  تغير اسمها إلى WarnerMedia لتجنب التشابه

تسعي وكالة Time Warner للحصول على اسم جديد لها بعد استحواذ وكالة AT&T عليها ليصبح الاسم الجديد هو  WarnerMedia.

وتشمل علمية الاستحواذ كلًا من HBO و Turner Broadcasting و Warner Bros في مذكرة حصل موقع بلومبيرج على نسخة منها وكجزء من التغييرات التي سيتم تطبيقها سيرحل John Martin المدير التنفيذي لـ  Turner كما هو متوقع.

وكانت AT&T قد أتمت عملية الاستحواذ على Time Warner الخميس بعد معركة كبيرة حيث تم الإعلان أول مرة عن الصفقة في العام 2016، ومن المتوقع أن تقوم الشركة الجديدة بتقديم خدمات جديدة للاتصالات والمحتوى الترفيهي، ومن المنتظر أن يدير John Stankey المدير التنفيذي لـ  AT&T الشركة الجديدة تحت اسم WarnerMedia والتي تملك مكاتب لها في نيويورك ولوس أنجلوس.

وسيغادر المدراء التنفيذيون الآخرون لـ Time Warner ومنهم مدير القسم المالي Howard Averill و مدير قسم الاتصالات Gary Ginsberg ، في حين سيبقي المدير التنفيذي Jeff Bewkes خلال الفترة الانتقالية.

وبتغيير الاسم سيكون قد تم محو واحد من الأسماء البارزة في عالم الميديا وهو TIME  ؛ حيث بدأ هذا الاسم في العام 1989 وهو اسم مجلة Time Inc والتي تم دمجها في Warner Communications Inc، ومن ثم إنتاج الموسيقى وقنوات التليفزيون وبالتالي تكوين شركة Time Warner Inc لتكون الشركة الأكبر في مجال الميديا والترفيه.

وقال Stankey إن AT&T قررت تغيير الاسم حتي لا يحدث تشتت بين الناس بسبب اسم شركة Time Warner  التي تعمل في مجال الميديا وشركة Time Warner التي كانت تعمل في السابق في مجال قنوات الكابل.

وأضاف.. إن هذا التشتيت الحاصل بين العملاء لن يختفي في وقت قريب بحسب الأبحاث التي أجريت في هذا الشأن.