Top

موقع الجمال

شارك

سوشيال ميديا

فيسبوك يسمح بالإعلانات في فيديوهات تعمل بشكل تلقائي في الماسنجر

تاريخ النشر:24-06-2018 / 04:06 PM

المحرر: خاص بان أرب ميديا - جهاد السقا

فيسبوك يسمح بالإعلانات في فيديوهات تعمل بشكل تلقائي في الماسنجر

يستمر التسويق المتسارع لواحدة من أكثر المساحات الشخصية في  الفيسبوك على قدم وساق، بعد الإضافة الجديدة لإعلانات الفيديو في Messenger.

وستظهر الإعلانات في الصندوق الذي يظهر للناس فيه قائمة برسائل الأصدقاء ويظهر في الوقت الحالي صور لإعلانات ممولة في نفس المكان وسيضاف لها الفيديو.

وسيتم تشغيل الإعلانات في الماسنجر بشكل تلقائي عندما يقوم المستخدم بالتصفح والمرور عليها، ويعتبر هذا النظام مطبق على كل منتجات فيسبوك بما فيها منطقة الأخبار والإنستجرام.

ويتم تطبيق إعلانات الفيديوهات في الماسنجر بشكل بطيء والذي يملك نحو 1.3 مليار مستخدم نشط شهرياَ.

ولكن الفيسبوك لن يطلب من المستخدمين الموافقة على تشغيل الإعلانات في فيديوهات المسنجر، ولكن سيسمح لهم بإخفاء الفيديوهات من خلال زر يتكون من ثلاث نقاط.

وتم الإعلان عن إضافة الإعلانات في فيديوهات الماسنجر والذي أضافه فيسبوك في العام 2014 خلال احتفال Cannes Lions International Festival of Creativity في فرنسا.

وكان فيسبوك قد أضاف الفيديوهات التي تعمل بشكل تلقائي في العام 2014 في قسم الإعلانات، وفي العام الماضي تم تشغيل الإعلانات في الفيديوهات بالصوت بعد عرضه لفترة بدون الصوت، وفي حالة تشغيل المستخدم لصوت الموبيل سيتم تشغيل الإعلان بدون صوت.

ويمكن للمعلنين شراء الإعلانات على الماسنجر في الفيديوهات كتمديد لحملاتهم الإعلانية التي يتم تشغيلها على الفيسبوك ولا يمكنهم تشغيل حملات إعلانية منفصلة على ماسنجر.