Top

موقع الجمال

شارك

وكالات اعلان

Martin Sorrell يعود من جديد من خلال إمبراطورية إعلانية جديدة

تاريخ النشر:08-06-2018 / 06:16 PM

المحرر: خاص بان أرب ميديا - جهاد السقا

Martin Sorrell يعود من جديد من خلال إمبراطورية إعلانية جديدة

يستعدMartin Sorrell  المدير التنفيذي لوكالة WPP السابق للبدء من جديد حيث يخطط لبناء وحدة إعلانية وتسويقية جديدة تعتمد على التكنولوجيا.

وأعلنت شركة Derriston Capital والتي أنشئت للنظر في الفرص الطبية العالمية أنها بصدد الإعلان عن التوصل لاتفاق حول الاستحواذ على شركة S4 Capital والمدعومة بشكل كبير من قبل Sorrell.

وقال المتحدث الرسمي باسم Derriston بأن الشركة تأسست بملغ 40 مليون جنيه إسترليني من أموال Sorrell بالإضافة إلى 11 مليون جنيه إسترليني من أموال مستثمرين.

في حين قال المتحدث باسم Sorrell إنهم لا يعلقون على توقعات السوق، في الوقت الذي أذاعت فيه قناة سكاي نيوز تحرك Sorrell كخبر أول في نشراتها الإخبارية.

وسيتم التعامل مع عملية الاستحواذ كأنها بداية جديدة لـ Sorrell والتي قد تتضمن تغيير Derriston لاسمها ليصبح S4 Capital Plc وسيكون Sorrell المدير التنفيذي للمجموعة.

ومن المتوقع أن تكون S4 هي القاطرة الجديدة التي ستقود خدمات الإعلان في العالم بالإضافة إلى تكنولوجيا الإعلان.

وجاء التحرك الأخير بعد شهر ونصف من استقالة Sorrell كمدير تنفيذي لوكالة WPP بسبب اتهامات بفساد إداري لينهي 33 عامًا في أكبر الشركات العالمية للإعلان؛ حيث قال في مؤتمر صحفي في نيويورك في شهر مايو الماضي إنه لا يخطط للتقاعد ولكنه سيبدأ من جديد.