Top

موقع الجمال

شارك

تسويق واعلان

Visa توقف إعلانات يشارك فيها Morgan Freeman وسط اتهامات جنسية بحقه

تاريخ النشر:28-05-2018 / 02:16 PM

المحرر: خاص بان أرب ميديا - جهاد السقا

Visa توقف إعلانات يشارك فيها Morgan Freeman وسط اتهامات جنسية بحقه

أوقفت شركة فيزا Visa كل الأنشطة الدعائية الخاصة بها والتي يشارك فيها الممثل الأمريكي مورجان فريمان Morgan Freeman بالاشتراك مع TransLink وأنها بصدد وقف تعاونها معه على خلفية اتهامات جنسية بحقه.

وقال المتحدث باسم Visa إن الشركة على دراية بالاتهامات الموجهة للممثل الأمريكي فريمان وأنها بصدد وقف كل الأنشطة الدعائية التي يشارك فيها وتخص شركة Visa.

تُعتبر إعلانات TransLink لفريمان جزءًا من حملة إعلانية مع فيزا كندا لعروضها مقابل الدفع عن طريق فيزا.

وأضاف المتحدث باسم TransLink أنه بناء على المعلومات التي تلقتها الشركة بخصوص الاتهامات لفريمان فقد قررت شركة TransLink وقف إعلاناتها أيضا والتي يشارك فيها فريمان بصوته وأنها بصدد مناقشة الأمر مع شركة فيزا.

وكانت سي إن إن قد نشرت تقريرًا حول اتهامات يواجهها مورجان فريمان بما فيها تصرفات غير لائقة وتعليقات جنسية حول الموظفات وخلق بيئة عمل سامة في شركةRevelations Entertainment وهي الشركة التي يديرها مع شريكه Lori McCreary حيث يواجه نفس الاتهامات معه بعضًا من الأشخاص من نفس جيله مثل Charlie Rose و Kevin Spacey و Jeffrey Tambor ليواجهوا نفس الاتهامات.

وكان فريمان Freeman قد شارك في العديد من الحملات الإعلانية الكبيرة ومنها Visa و Mtn Dew كما شارك في الكثير من الأفلام التسجيلية من خلال صوته مثلMarch of the Penguins و The Story of God لناشيونال جيوجرافيك.

ولم يتم إذاعة إعلان Mtn Dew عبر التليفزيون منذ 14 مايو الجاري وذلك بحسب iSpot في حين قالت شركة بيبسي المالكة للماركة التجارية إن حقوق الموهبة انتهت مدتها.

في حين قالت iSpot إن هناك الكثير من الإعلانات الخاصة بفيزا والتي يشارك فيها فريمان  Freeman بصوته مثل Party و Banana Boat ما زالت قيد البث، كما أن فريمان يشارك بصوته في إعلان لفيزا في كأس العالم للاعب Zlatan Ibrahimovic.  

وكان فريمان Freeman قد شارك بصوته في الحملة الدعائية لهيلاري كلينتون في الانتحابات الأمريكية السابقة.