Top

موقع الجمال

شارك

تسويق واعلان

Apple تخطط لبيع الاشتراكات المدفوعة للفيديو في تطبيق TV app

تاريخ النشر:14-05-2018 / 02:18 PM

المحرر: خاص بان أرب ميديا - جهاد السقا

Apple تخطط لبيع الاشتراكات المدفوعة للفيديو في تطبيق TV app

تخطط شركة Apple أبل لتطوير فكرة قنوات الكابل والتي تشبه إلى حد كبير استراتيجية منافستها شركة أمازون.

وبحسب أشخاص مطلعين على الخطط الجديدة، فللمرة الأولي تخطط Apple  أبل لبيع اشتراكات لخدمات فيديو معينة مباشرة من خلال تطبيق تليفزيوني وستطالب المستخدمين بالاشتراك من خلال التطبيق بشكل فردي والذي يمكن تنزيله من خلال المتجر الخاص بها.

ومن المقرر أن تكون العملية مبسطة من خلال تطبيقAPPLE TV  على هواتف أيفون وأي باد وليكون المكان المركزي للناس لإيجاد ومشاهدة وشراء محتوى الفيديو.

وهذه الطريقة التي تحاول من خلالها شركة أبل Apple الاستمرار في تقوية خدماتها والتي من المتوقع أن تدر عليها دخلاً قد يصل إلى 50 مليار دولار أمريكي سنويا بحلول العام 2021.

وفي الوقت الحالي يتواجد الكثير من التطبيقات TV app التي تعرض الكثير من الفيديوهات التي تنتجها أطراف أخرى وتساعد الناس على إيجاد البرامج والقنوات مثلABC  و NBA League Pass و HBO وستقوم أبل بتوجيه المستخدمين خارج التطبيق لشراء حق الدخول لهذه القنوات ومشاهدة البرامج وبمجرد تشغيل التطبيق الجديد ستقوم أبل بنقل البث إلى التطبيق بدلًا من توجيه الناس لطرف ثالث.

كما تخطط Cupertino والتي تعمل في نفس المجال أن تطلق هذه المميزات العام القادم، كما تخطط أبل Apple  بعد ارتفاع مبيعات منتجاتها من الأجهزة الإليكترونية وخاصة الهواتف أن تحسن من  خدماتها الأخري منها Apple Music و iCloud والاشتراكات المدفوعة حيث ارتفعت مبيعاتها من الخدمات بنسبة 31% خلال الربع الأخير من العام ووصل إلى 9.2 مليار دولار أمريكي.