Top

موقع الجمال

شارك

تسويق واعلان

يوتيوب في حفلها السنوي: 1.8 مليار مستخدم شهريًا

تاريخ النشر:07-05-2018 / 04:23 PM

المحرر: خاص بان أرب ميديا - جهاد السقا

يوتيوب في حفلها السنوي: 1.8 مليار مستخدم شهريًا

في حفلتها الأخيرة التي نظمتها شركة Alphabet, المالكة لجوجل والتي خصصتها للتواصل مع المعلنين والشركاء، طمأنت الجميع أنها قادرة على توفير البيئة المناسبة لنمو الماركات التجارية من خلال نشر إعلاناتهم وأنها بصدد إنفاق المزيد لتثبت ذلك الأمر.
 
وحضر الحفل السنوي الذي أقيم في في نيويورك الخميس حوالي 4200 شخص؛ وهو الأمر الذي يدل على انتشار جوجل ومدى غنى شركة Alphabet التي تمتلك جوجل كجزء من بين أعمالها والتي تملك تدفقًا ماليًا حرًا يبلغ 4.34 مليار دولار أمريكي خلال الربع الأخير من العام المالي السابق.

وأعلنت Susan Wojcicki المدير التنفيذي ليوتيوب عن أن هناك 1.8 مليار مستخدم شهريًا لليوتيوب وأن الموقع يأمل في أن تقنع الماركات التجارية بأن تشارك أكثر وأن تنفق جزءًا أكبر من إعلاناتها المخصصة للتليفزيون على الإعلانات عبر يويتوب وخاصة أنها ستخصص منتجات جديدة تسمح للشركات بشراء إعلانات تستهدف مستخدمين يشاهدون اليوتيوب من خلال التليفزيون.
وقالت Wojcicki إن يوتيوب بصدد تعيين حوالي 10000 موظف لمراجعة المحتوى بالإضافة إلى تحسن برامجها من الذكاء الاصطناعي في محاولة للحد من المحتوى المخالف للسياسات.

وقال Tyler Oakley -أحد ناشئي المحتوى على اليوتيوب- إن عدد المشتركين في قناته وصل إلى 7.8 مليون مشترك رغم أنه نشر فيديو وحصل على 3 مشاهدات فقط.