Top

موقع الجمال

شارك

وكالات اعلان

Wildstone تسعى للاستحواذ على إعلانات الطرق في أوروبا بقيمة 1.5 مليار جنيه إسترليني

تاريخ النشر:06-05-2018 / 03:01 PM

المحرر: خاص بان أرب ميديا - جهاد السقا

Wildstone تسعى للاستحواذ على إعلانات الطرق في أوروبا بقيمة 1.5 مليار جنيه إسترليني

قال كل من Damian Cox و Patrick Fisher المؤسسان لشركة Wildstone التي تعمل في مجال إعلانات الطرق الخارجية أو الأوت دور إنهما يطمحان في الاستحواذ على إعلانات الطرق في اوروبا بقيمة 1.5 مليار جنيه إسترليني لتتحول شركتهما إلى المالك الأكبر للإعلان من خلالoutdoor  في العالم.

يشتهر الثنائي الإعلاني بامتلاك لوحات الإعلانات الرقمية على جانب الطريق في المناطق الأكثر ازدحامًا في المملكة المتحدة، ومساعدة ملاك العقارات والسلطات المحلية على الاستفادة من الأماكن غير المستخدمة في المناطق ذات الكثافة المرورية العالية.

الآن وبعد مشروع مشترك مع شركة لإدارة الأصول الأمريكية، فمن المقرر أن تقوم Wildstone بزيادة حجم عملياتها الخاصة من خلال الاستحواذ على الآلاف من مواقع اللوحات الإعلانية المحتملة في جميع أنحاء أوروبا عن طريق التحول من مصمم للوحات الإعلانية لتصبح المالك لها.

وقال Cox إن شركة Wildstone بدأت كشركة للاستشارات الإعلانية تساعد الآخرين على ترويج ممتلكاتهم من الأماكن الإعلانية الخارجية.

وأضاف أن الشركة تحولت مؤخراً لتصبح أكبر مالك لإعلانات الطرق في أوروبا من خلال امتلاك الأرض التي تبني عليها الإعلانات.

وأشار إلى أن الشركة تسعى لإضافة قيمة مضافة جديدة للمناطق التي تشمل الإعلانات الخاصة بها من خلال إنشاء حدائق وصناديق تنمية مجتمعية في برمنجهام بالإضافة إلى تكنولوجيا الاتصالات السلكية واللاسلكية.

وتدير شركة Wildstone أعمالًا في ألمانيا وفرنسا وأيرلاندا وأسبانيا تدر دخلا بقيمة 16 مليون جنيه إسترليني خلال العام الماضي، ويتوقع أن تضاعف هذه الأرقام 3 مرات خلال العام 2018.