Top

موقع الجمال

شارك

سوشيال ميديا

فيسبوك يطلق خدمة "المواعدة" للأشخاص والواقع المعزز للماركات التجارية

تاريخ النشر:06-05-2018 / 02:37 PM

المحرر: خاص بان أرب ميديا - جهاد السقا

فيسبوك يطلق خدمة "المواعدة" للأشخاص والواقع المعزز للماركات التجارية

يخطط فيسبوك لإطلاق خدمة جديدة عبر موقع التواصل الاجتماعي الأكبر في العالم من خلال توفير خدمة "المواعدة" لينافس Tinder و Bumble و Match.

وقال (مارك زوكربيرج) إنه بصدد التوفيق بين الناس من خلال خدمة المواعدة بناء على اهتماماتهم المشتركة المعلنة مما يشجعهم على التواصل بشكل أعمق وليس مجرد معرفة سطحية، ولكنه لم يحدد كيفية تطبيق ذلك حتي الآن، وأضاف مارك إن الأصدقاء قد يكونون من ضمن عملية المواعدة.

كما أضاف موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك إنه بدأ في إطلاق خدمة أخرى عبر الماسنجر من خلال إضافة ميزة جديدة وهي تقدم لأول مرة بإظهار بعض المنتجات عبر مؤثرات الكاميرا؛ حيث سمح فيسبوك للماركات والمعلنين ببناء تطبيقات جديدة للواقع المعزز في خطوة الهدف منها منافسة سنابشات و ARKit الخاص بأبل و ARCore الخاص بجوجل.
وقال فيسبوك إن كل من Asus و Kia و Nike و Sephora بدأوا اختبار الواقع المعزز عبر الماسنجر بهدف توصيل إحساس أكبر للناس بالمنتجات في العالم الرقمي قبل أن يقوموا بعملية الشراء الفعلي.

وكان مارك قد تعهد أمام الكونجرس الأمريكي بالعمل على تأمين أكبر لحسابات المستخدمين من خلال تطوير صفحات الأمان في الحسابات وجعلها في مكان واحد وواضح.

كما تعهد في نفس الوقت بالاستمرار في البناء والتطوير لجعل موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك مكانًا لتقريب الناس فيما بينهم.