Top

موقع الجمال

شارك

وسائل اعلام

مذيع وصفحي أمريكي متهم بالتحرش بالعشرات من النساء

تاريخ النشر:06-05-2018 / 02:33 PM

المحرر: خاص بان أرب ميديا - جهاد السقا

مذيع وصفحي أمريكي متهم بالتحرش بالعشرات من النساء

تم توجيه اتهامات بالتحرش الجنسي للمذيع والصحفي الأمريكي Charlie Rose في حق الكثير من النساء بعضها يعود لأكثر من 10 سنوات مضت وذلك بحسب تحقيق تم فتحه للنظر في الاتهامات الموجهة له.

وبرغم نفي شبكة CBS  فإن التحقيقات أشارت إلى حدوث الأمر في وقت عمله بالشبكة الإخبارية، وذلك بحسب شهادات بعض الاشخاص المطلعين على الأمر.

وكان Rose قد تم طرده من العمل فيCBS  وPBS  في نوفمبر بعد أن نشرت صحيفة واشنطن بوست تقريرًا عن سيدات تدعين أن Rose تحرش بهن جنسياً رغمًا عنهن.
وأشارت الصحيفة أنه ظهرت حوالي 27 سيدة جديدة تتهمه بالتحرش منهن 14 سيدة يعملن في CBS  و 13 أخريات كن يعملن معه في أماكن أخرى وأنه تحرش بهن جنسيًا باللمس والتعليقات الخارجة والعلاقات الجنسية المتقدمة بدون رغبتهن.

وعمل Rose في الكثير من الشبكات الإخبارية ومنها كمذيع لأخبار فيCBS  من خلال برنامج "هذا الصباح" وكمراسل لبرنامج "60 دقيقة".
    
وتلقتCBS  شكوى من سيدة بأن Rose تحرش بها في العام 1986 وذلك بحسب التحقيقات، بالإضافة إلى أحدث حادث لسوء سلوك مزعوم تم إبلاغه إلى إدارة الشبكة أوائل عام 2017.

وكان Rose قد نفى كل الاتهامات المنسوبة إليه معلقاً بأن تقرير واشنطن بوست ليس عادلاً وغير دقيق.

تشارلي روز هو مذيع وصحفي أمريكي ولد في هندرسون وتعلم في جامعة ديوك وجامعة نيويورك، وحصل على جوائز منها Light of Truth Award.