Top

موقع الجمال

شارك

تسويق واعلان

Chili's تختار وكالة OKRP كشريك إعلاني استراتيجي

تاريخ النشر:06-05-2018 / 02:13 PM

المحرر: خاص بان أرب ميديا - جهاد السقا

Chili's تختار وكالة OKRP كشريك إعلاني استراتيجي

أعلنت Chili's عن اختيارها وكالة O'Keefe Reinhard and Paul باعتبارها الوكالة المسجلة لديها بعد أن ساعدتها في الترويج لمنتجاتها في الصين وزيادة الطلب عليها.

وبدأت Chili's العمل مع OKRP في العام 2017 في حملتها تحت اسم "Chili's is back, baby" والذي ظهر لأول مرة في الخريف.

وقال Steve Provost -مدير التسويق في Chili's- إن الوكالة عاملتنا كما لو أننا العميل الوحيد الذي تخدمه وهو أمر نادر في هذا المجال من العمل، كما أنهم يعملون بسرعة وإبداع.

وتقوم Chili's في الوقت الحالي بالترويج لحملة أو عرض 3 مقابل 10 دولار أمريكي والمقبلات بالإضافة إلى مشروب غازي في محاولة لإغراء العملاء على تناول الغداء لديها؛ حيث يحاول هذا القطاع الذي يعمل في المطاعم التعافي.

وأضاف Provost أن OKRP ستتحول إلى الشريك الاستراتيجي لـ Chili's للترويج لماركتها التجارية والعمل على تعظيم رسالتها الدعائية عبر كافة أنواع الميديا؛ حيث ستبدأ Chili's في الحديث بصوت واحد ليكون الصوت العالي.
وانضم Provost إلى Chili's كمدير للتسويق في مارس 2017 قادمًا من Maggiano's وهي سلسلة أصغر مملوكة للشركة الأم Brinker International ويتبعها Chili's أيضًا.

وقامت Chili's بحذف ما يقرب من 40% من قائمة الطعام لتركز على اللحوم في البرجر والأضلع والفاهيتا وبدأت الإعلانات التي تقوم بها OKRP في أكتوبر.

 وأنفقت Chili's حوالي 105 مليون دولار أمريكي على  الميديا القابلة للقياس في 2017 مقابل 119 مليون دولار في العام 2016.