Top

موقع الجمال

شارك

تسويق واعلان

P&G تعود لإعلانات اليوتيوب بعد مقاطعتها لمدة عام

تاريخ النشر:22-04-2018 / 01:49 PM

المحرر: خاص بان أرب ميديا - جهاد السقا

P&G تعود لإعلانات اليوتيوب بعد مقاطعتها لمدة عام
P&G

عادت شركة Procter & Gamble إلى نشر إعلاناتها على موقع يوتيوب من جديد بعد مقاطعته على مدار أكثر من عام بسبب قلقها من المحتوى غير اللائق.
وتراجعت الشركة عن حظر نشر إعلاناتها على يوتيوب ولكنها بدت أكثر انتقائية من ذي قبل.

وأبلغت الشركة الأكبر في العالم في مجال بيع السلع الاستهلاكية كل ماركاتها التجارية بأنهم الآن أصبحوا قادرين على شراء الإعلانات على موقع يوتيوب.

وكانت P&G -والتي تملك ماركات تجارية كبيرة منها Crest و Tide- قد أوقفت عمليات شراء الإعلانات على يوتيوب في مارس 2017 بسبب بعض الفيديوهات التي تدعو إلى التطرف.

وامتد الحظر ليشمل بعض الماركات الأخرى لتضطر يوتيوب إلى تعديل سياسات النشر على موقعها وتعيين موظفين أكثر لمراقبة وتعديل المحتوى الذي ينشر علي موقعها وتحسين الخدمة، في حين رفعت Verizon حظرها على شراء إعلانات يوتيوب بشكل أسرع.

وقالت Tressie Rose المتحدث باسم P&G: "إن الشركة أوقفت شراء الإعلانات على يوتيوب بشكل مؤقت خلال العام الماضي وبدأنا العمل مع يوتيوب بشكل مكثف على تحسين درحة الأمان لماركتنا التجارية".

وأضافت: "إن الشركة تشعر الآن بأن الوضع مستقر من هذه الناحية وأنه حان الوقت لشراء الإعلانات من يوتيوب مرة أخرى".

وكانت شبكة سي إن إن قد أعلنت أن هناك 300 معلن من الشركات الكبيرة قد عادت لشراء الإعلانات من يوتيوب وعند الاستفسار عن ما إذا كانت P&G قد عادت لشراء الإعلانات فأكدت الخبر.
وقالت شركة يوتيوب في بيان لها إنها تقدر شركة P&G كشريك كبير وأعربت عن تطلعها لاستمرار العمل معها من جديد.

وستقوم P&G بالإعلان على فيديوهات من 10000 قناة فقط هذه المرة بعد أن كانت تقوم بالإعلان من خلال أكثر من 3 مليون قناة في السابق، ورفضت الشركة التعليق على الميزانية المتوقعة لهذه الإعلانات.