Top

موقع الجمال

شارك

تسويق واعلان

من قاعة المحكمة.. رئيس AT&T يعلن عن خدمة جديدة مقابل 15 دولار

تاريخ النشر:22-04-2018 / 12:40 PM

المحرر: خاص بان أرب ميديا - جهاد السقا

من قاعة المحكمة.. رئيس AT&T يعلن عن خدمة جديدة مقابل 15 دولار
Randall Stephenson

بحركة ذكية منه وفجأة أثناء تقديم شهادته أمام المحكمة الفيدرالية، أعلن Randall Stephenson المدير التنفيذي لشركة AT&T عن خدمة جديدة ستطلقها شركته خلال أسابيع.

أعلن Stephenson أن شركته بصدد تقديم خدمة مشاهدة التلفاز من خلال الإنترنت وأطلق عليها اسم "شاهد".

وشارك Stephenson الحاضرين تفاصيل الخدمة والتي قال إنها سيتم إطلاقها خلال أسابيع قليلة وأن تكلفتها لن تتعدى الـ 15 دولار أمريكي شهرياً والتي تشجع على مشاهدة التلفاز عبر الهواتف والتليفزيونات الذكية.

وقال Stephenson هذه المعلومات أثناء شهادته أمام المحكمة الفيدرالية في قضية مكافحة الاحتكار؛ حيث تسعى شركة AT&T للاستحواذ على شركة Time Warner -وهي الشركة المالكة لـ سي إن إن- في حين تحاول الحكومة الفيدرالية عرقلة الصفقة بحجة أن هذا الأمر سيضر بالمستخدمين.

ولذلك قام المدير التنفيذي لـ AT&T بمحاولة إثبات العكس من خلال عرضه لمثال الخدمة الجديدة "شاهد" والتي تقوى من موقفه في عملية الاستحواذ.

وأوضح Stephenson أن خدمة "شاهد" تعد مثالاً على الخدمة الأرخص من خدمات التليفزيونات والتي تعمل بنظام الكابل لأنها ستحتوي على عدد قنوات أقل وكانت الكثير من الشركات قد قدمت في السابق خدمات تليفزيون الكابل ومنها AT&T التي وفرت DirecTV Now .

وِأشار إلى أن خدمة "شاهد" ستكون مختلفة لأنها لن تشمل قنوات رياضية وبذلك يمكن لـ AT&T أن تقدمها مقابل 15 دولار أمريكي فقط في الشهر مقارنة بـ 35 دولار أمريكي لخدمة DirecTV Now.

واندهش الحاضرون في قاعة المحكمة من إعلان Stephenson وقام الصحفيون بنشر الخبر عبر المواقع الخبرية، ولم يكن حتى المتحدثين الرسميين لشركة AT&T على علم بهذا الإعلان المفاجيء.