Top

موقع الجمال

شارك

سوشيال ميديا

سنابشات يسرح 100 موظف من قسم الإعلانات

تاريخ النشر:31-03-2018 / 04:22 PM

المحرر: خاص بان أرب ميديا - جهاد السقا

سنابشات يسرح 100 موظف من قسم الإعلانات

أعلنت شركة سنابشات عن تسريح 100 موظف يعملون في قسم الإعلانات وذلك بعد فترة من تسريح عدد من العاملين في قسم الهندسة والحسابات.

وتأتي عملية فصل العمال في إطار إعلان الشركة عن نيتها القيام بعملية إعادة هيكلة جديدة خلال الربع الرابع من العام، وذلك بحسب أشخاص مطلعين على الأمور رفضوا ذكر أسمائهم.

وقال Imran Khan مدير قسم التخطيط الاستراتيجي في سنابشات إن الإدارة طالبت في أواخر السنة الماضية مديري الأقسام بالتدقيق في أفراد طواقمهم للتأكد من أن لديهم المصادر الصحيحة مما يخدم مهامهم في العمل.

وكانت شركة سنابشات قد قامت بتسريح حوالي 120 موظفًا من قسم الهندسة في وقت سابق من الشهر الماضي، بحسب نشرة داخلية تم توزيعها في الشركة، وكانت الشركة قد قامت أيضاَ بإعادة توزيع حوالي 24 شخصاً إلى قسم المحتوى وهو الأمر الذي أثار الشكوك الداخلية بين الموظفين والكثير من الانتقادات وبعض الاستقالات.

وجاءت عملية التسريح الأخيرة بسبب عمليات التعيين الكبيرة أو الزيادة عن الحاجة في شركة سنابشات مع قيام الشركة بتكوين قسم للإعلانات وإطلاق بعض الخدمات الجديدة مستهدفا الحصول على شريحة كبيرة من كعكة المستخدمين في السوق الرقمي الذي يسيطر عليه فيسبوك وجوجل.

وكانت شركة سنابشات قد أعلنت منذ إنشائها من عام تقريباً، عن ثلاثة أرباع من الأرباح المخيبة للأمال قبل أن يتم الإعلان عن أرباح أعلى من المتوقع في فبراير.

وقامت الشركة بتغيير طريقة بيع إعلاناتها، وانتقلت إلى عملية تقديم عروض أسعار أتوماتيكية سمحت لمزيد من أنواع المسوقين بالمشاركة، ولكن انخفض متوسط سعر الإعلان بشكل كبير.