Top

موقع الجمال

شارك

تسويق واعلان

ميتسوبوشي تستعين بوكالة Critical Mass لتحسين صورة ماركتها التجارية

تاريخ النشر:28-03-2018 / 01:50 PM

المحرر: خاص بان أرب ميديا - جهاد السقا

ميتسوبوشي تستعين بوكالة Critical Mass لتحسين صورة ماركتها التجارية

أعلنت ماركة ميتسوبوشي عن تعاقدها مع وكالة Critical Mass للقيام بحملة دعائية رقمية لها تستهدف المستهلك بشكل مباشر حول العالم.

وستتمحور الحملة الدعائية حول تسويق الماركة التجارية وتعريف الناس أكثر بها ومدى الشفافية التي تتمتع بها الماركة بناء علي التحليلات الرقمية.

وتتجه ميتسوبوشي إلي التركيز على الدعاية الرقمية كجزء من حملتها التي تستهدف "بناء الثقة" مع المستهلكين وتحسين التواصل والشفافية معهم.

وكانت شركة السيارات ميتسوبوشي قد أجبرت على سحب موديل سيارات في العام 2016 بعد ظهور مشكلة في نظام الوقود.

وتم الإعلان عن استعانة متسوبوشي بوكالة Critical Mass بعد إطلاق شركة السيارات استراتيجية تحت عنوان "قيادة طموحك" في معرض طوكيو للسيارات العام الماضي بعد تعيين Guillaume Cartier كنائب رئيس للتسويق والمبيعات للشركة العالمية لصناعة السيارات في أبريل.

وقال Cartier: "ستتمكن شركة ميتسوبيشي موتورز من الارتقاء بمنتجاتنا وخدماتنا الرقمية مع العملاء، وعرض منتجاتنا المبتكرة من طراز SUV  ذات الدفع الرباعي، والمركبات الكهربائية الهجينة وتكنولوجيات السيارات".

وتحاول وكالة Critical Mass للدعاية إعادة ترتيب مركزها المهني من خلال الخدمات الرقمية والتي تعتبر جزءاً من مجموعة Omnicom Group. ومن المتوقع أن تبدأ الوكالة عملها مع ميتسوبوشي الخريف القادم.