Top

موقع الجمال

شارك

وكالات اعلان

شركة Imax تستعين بوكالة TBWA\Chiat\Day

تاريخ النشر:20-03-2018 / 03:23 PM

المحرر: خاص بان أرب ميديا - جهاد السقا

شركة Imax تستعين بوكالة TBWA\Chiat\Day

أعلنت شركة Imax عن استعانتها بوكالة TBWA/Chiat/Day ومقرها لوسأنجلوس للدعاية والترويج لماركتها التجارية حول العالم.

وفازت الوكالة التي تتبع Omnicom الوكالة الأم بعد منافسة كبيرة مع وكالات أخرى وبعد تغيير Imax رئيس قسم التسويق بها الصيف الماضي. حيث التحق بها Denny Tu كنائب لرئيس القسم الإبداعي بعد شهر من إعلان JL Pomeroy كرئيس جديد.

وقال Denny Tu أن وكالة TBWA هي وكالة على علم جيد بالماركة التجارية Imax وأنه تحدي تجاري كبير بين أشياء أخرى ستساعد الشركة علي التغلب علي المنافسين. وعملت Imax في السابق مع وكالة Mistress منذ العام 2015 وانتهت العلاقة منتصف العام 2016.

ويضيف Denny Tu أنه من المهم خلال علاقة الشراكة هذه أن تعلم الوكالة أننا لا نتحدث عن بداية جديدة لماركتنا التجارية فنحن بالفعل ماركة تجارية كبيرة ولكننا نتحدث عن تعظيم ما وصلنا إليه وللوصول لما أبعد من ذلك.

وأشار إلي أن Imax تأمل في أن تطلق حملة دعائية جديدة خلال الربع الثاني والثالث من العام الحالي من خلال السوشيال ميديا وبطريقة جديدة.

وأعلنت Imax التي تعمل في مجال السينما الشهر الماضي عن أرباح في البوكس أوفيس حوالي 278 مليون دولار أمريكي خلال الربع الرابع من العام 2017 بزيادة 13% مقارنة بالعام السابق.

وارتفع عائد البوكس أوفيس الأمريكي لها بنسبة 16% ليسجل 117 مليون دولار أمريكي. كما حققت الشركة مؤخراً رقماً قياسياً جديداً خلال الفترة بين 16 فبراير الي 19 فبرايرعند 35 مليون دولار أمريكي بعد عرض فيلم "Black Panther" وثلاث أفلام محلية في الصين واعتبرتها الشركة جزء من خطتها التوسعية حول العالم.