Top

موقع الجمال

شارك

تسويق واعلان

L'Oreal تستحوذ علي شركة ModiFace التكنولوجية

تاريخ النشر:18-03-2018 / 04:42 PM

المحرر: خاص بان أرب ميديا - جهاد السقا

L'Oreal  تستحوذ علي شركة ModiFace التكنولوجية

 قامت شركة L'Oreal  بشراء شركة ModiFace التكنولوجية في صفقة لم يعلن عن حجمها المالي بعد ولا عن شروط التعاقد، في خطوة تهدف إلى دعم الدعاية الرقمية للشركة وللمساعدة في التفوق على منافسيها في السوق من خلال التركيز على الذكاء الاصطناعي.

وكانت الشركة التي يقع مقرها الرئيس في تورنتو والتي تم انشائها منذ 11 عاماً تقدم الخدمات المساعدة لشركة L'Oreal  منذ العام 2014  عندما بدأت ماركة Garnier في الاستعانة بالاعلانات الرقمية التي قدمت المستهلكين كموديل.

وفي الأونة الأخيرة قدمت L'Oreal و ModiFace تطبيق جديد يسمي Style My Hair والذي يقدم طريقة واقعية لتجربة تسريحات الشعر.

وبذلك ستصبح ModiFace جزء من شركة L'Oreal لتكوين قسماً خاصاً للدعاية الرقمية التي ستروج للماركات التابعة للشركة.

وقالت Lubomira Rochet رئيسة قسم التسويق الرقمي في L'Oreal أن هذه الخطوة تمثل الرحلة الثانية من الانطلاق في اتجاه الدعاية الرقمية للشركة حيث تعتبر المرة الأولى للشركة التي تستحوذ فيها على شركة تكنولوجية غير مرتبطة بمجال التجميل التي تعمل فيه الشركة في الأساس، وبذلك تعتبر خطوة استراتيجية لـ L'Oreal ستساعد في تطوير قسم كبير للدعاية الرقمية داخل كيان واحد.

وتعد شركة Modiface في الآونة الأخيرة هي اللاعب الرئيسي في السوق الذي يتعامل مع تكنولوجيا المحكاة للواقع في عمليات التجميل من خلال التطبيقات والتي خدمت كل من Estee Lauder Cos و Smashbox و Allergan و Coty وهي ماركات تعتبر منافسة لـ L'Oreal  حيث طورت العام الماضي تطبيق ثلاثي الابعاد لصبغات الشعر.

ويعتبر Retailer Sephora من بين الماركات التي تستخدم 200 تطبيق خاص بمجال التجميل تم تطويرهم من خلال شركة ModiFace تخدم حوالي 80 ماركة.