Top

موقع الجمال

شارك

وكالات اعلان

Harvey Nichols تطيح بوكالة TBWA وتتعامل مع Adam & Eve/DDB

تاريخ النشر:18-03-2018 / 03:05 PM

المحرر: خاص بان أرب ميديا - جهاد السقا

Harvey Nichols تطيح بوكالة TBWA وتتعامل مع Adam & Eve/DDB

أعلنت شركة Harvey Nichols للأزياء ومقرها لندن عن نيتها تغيير وكالة الدعاية والإعلان التي تتعامل معها.

وصرحت الشركة بأنها بصدد الاستغناء عن وكالة Adam & Eve/DDB والاستعانة بوكالة TBWA.

وكانت Deborah Bee مديرة قسم الإبداع في الشركة قد قالت الأسبوع الماضي إنهم بصدد الانتقال بعد العمل مع الوكالة لمدة 17 عاماً وتقترب من العمل لدى TBWA بعد أن عملت معهم في مشروع سابق للدعاية عن Harrods.

وكانت تقارير صحفية قد أشارت إلي أنه كانت هناك مشاورات ومناقشات بين Harvey Nichols وبين وكالة الإعلان الجديدة خلال الأسبوعين الماضيين.

وقالت Bee إنه ومن خلال خبراتها السابقة فإن وكالة TBWA قد أظهرت الكثير من العمل الإبداعي وعالي الجودة.
وأكدت أن الوكالة تحت القيادة الجديدة أطلقت المزيد من الطاقات والتي من خلالها أظهرت الكثير من التحدي، كما أن وكالة Adam & Eve/DDB نجحت في الكثير من الحملات الإعلانية والتي فازت بالكثير من الجوائز، ولكن حان الوقت للتغيير والبحث عن وكالة جديدة.

وقالتBee  إن Harvey Nichols ستستمر في العمل مع Zenith كلما تطلب الأمر، ولكن الشركة تنظر في الوقت الحالي أيضا تطوير فريق داخلي للعمل على الدعاية الرقيمة بالاضافة إلى وكالة الإعلان.

وكانت شركة Harvey Nichols من بين شركات التجزئة التي لاقت الكثير من الظروف الصعبة والتحدي بسبب تغيرات في سلوكيات المستهكلين؛ حيث حققت الشركة دخلا خلال العام المالي المنتهي في إبريل 2017 يقدر بـ 194 مليون جنيه استرليني  مع خسارة 6.7 مليون جنيه استرليني قبل خصم الضرائب مقارنة بـ 3 مليون جنيه استرليني في العام السابق.

وأشارتBee  إلي أن المسألة ليست مجرد تغيير شركة الدعاية والإعلان التي نتعامل معها، ولكنها في الأساس تغيير الطريقة التي تدار من خلالها الشركة حيث سيتم دمج فريق الدعاية الداخلي للشركة مع وكالة TBWA وبالتالي استغلال كل موارد الشركة المتاحة خلال العام.