Top

موقع الجمال

شارك

تسويق واعلان

ريهانا تهاجم إعلانًا سلبيًا عنها تم نشره على سنابشات

تاريخ النشر:18-03-2018 / 02:46 PM

المحرر: خاص بان أرب ميديا - جهاد السقا

ريهانا تهاجم إعلانًا سلبيًا عنها تم نشره على سنابشات

قالت الفنانة الأمريكية ريهانا إنها لم تعد متابعة لتطبيق سنابشات حتي قبل نشره لإعلان يتناولها بالسخرية هي وكريس براون، كما إنها تفضل استخدام تطبيق انستجرام للتعبير عن مشاعرها.

وبحسب بيان نشرته ريهانا فقد انتقدت الإعلان الذي ظهرت فيه علي سنابشات وهي تعامل معاملة سيئة من كريس براون في إشارة إلى العنف الأسري الذي تعرضت له في السابق.

وتطرق الإعلان إلى العنف الذي تعرضت له ريهانا من خلال لعبة طورتها Fierce Capital تطالب المستخدمين بصفع ريهانا أو معاقبة كريس براون.

وكتبت ريهانا علي حسابها الشخصي علي مواقع التواصل الاجتماعي أن سنابشات لم يعد تطبيقها المفضل.

وأضافت إنها تحاول فهم الهدف من وراء الإعلان المنشور، معبرة عن هذا الإعلان بالفوضوي، كما أنها يمكنها وصفه بالجهل ولكنها لا تعتقد أن سنابشات بهذا الغباء حيث إنهم أنفقوا الكثير من الأموال لعمل هذا الإعلان والذي لم يأتِ إلا بالعار على قضية العنف الأسري وجعلت منها أضحوكة، وأن هذا ليس شعورها الشخصي حيث إنها لا تعاني الكثير منه في الوقت الحالي.

واعتبرت أن الاعلان خذل كل النساء والأطفال والرجال الذين تعرضوا للعنف الأسري وأن هذا يعود بالعار على من صنعوا الإعلان.

وكان سنابشات قد أعلن أنه قد أزال الإعلان في وقت سابق حيث إنه يخالف سياساته، وأوضح أن الإعلان لم يتم صنعه من خلال شركة سنابشات.

وبحسب بيان سنابشات فإن الإعلان ظهر علي التطبيق الخاص به.. وإنهم في غاية الأسف حول ذلك وبالسماح بظهوره علي التطبيق، وأن هناك تحقيق تم فتحه في هذا الأمر لضمان عدم حدوثه مرة أخرى.