Top

موقع الجمال

شارك

تسويق واعلان

بالفيديو .. أكثر 10 إعلانات مشاهدة على يوتيوب في 2017

تاريخ النشر:20-02-2018 / 01:44 PM

المحرر: خاص بان أرب ميديا - جهاد السقا

بالفيديو .. أكثر 10 إعلانات مشاهدة على يوتيوب في 2017

على الرغم من أن أغلب الإعلانات التي تعرض من خلال اليوتيوب يتم تفويتها على الفور بعد انقضاء الخمس ثوان الإجبارية وذلك لأن المشاهد عادة يرغب في مشاهدة المحتوى فقط بدون إعلانات. لذا كيف يمكن للمعلنين إعداد إعلانات تقنع المشاهد بمشاهدتها كاملة؟  يجب أن يكون الإعلان ممتع حقًا بحيث يجذب انتباه المشاهد للاستمرار في المشاهدة. فإذا كان الإعلان تقليدياً لن يحوز اهتمام المشاهد بأي شكل. إليكم بعض الإعلانات التي استطاعت تحقيق نجاحًا مذهلا على اليوتيوب خلال عام 2017 طبقًا لتقرير جوجل.

أولاًا، إعلان سامسونج إنديا سيرفيز SVC
حقق هذا الإعلان 152.3 مليون مشاهدة، واحتوى الإعلان على قصة قصيرة مشوقة تحت مسمى " سنعتني بك أينما كنت". استخدمت الشركة هذا الإعلان للترويج لتوسيع نطاق خدماتها لتشمل جميع مناطق الهند النائية. وأعدت وكالة Cheil هذا الإعلان الذي يدوم لأربع ثوان.


ثانيًا، إعلان كلاش رويال: اللحظة الأخيرة
حقق هذا الإعلان 110.7 مليون مشاهدة. وقد حصلت تلك الشركة المطورة لألعاب الهاتف على المركز الخامس في الإعلانات الأكثر مشاهدة على ليوتيوب لعام 2016. والآن استطاع أيضًا تقيق نتائج رائعة في عام 2017 مع نفس وكالة الإعلانات Barton F. Graf بإعلان مدته 50 ثانية فقط

 


ثالثًا، بينغ بونغ تريك شوتس 3
حقق هذا الإعلان 90.6 مشاهدة.  إذا لم تكن قد شاهدت Dude Perfect  فأنت يفوتك الكثير من المتعة والإثارة.تلك مجموعة رائعة من الفيديوهات التي تعد في المنزل وتقدم محتوى كوميدي عن الرياضات المختلفة، حتى أن شركة أوريو تعاقدت معهم لبث إعلاناتها خلال فيدوهاتهم.


رابعًا، إعلان ميس ديور
حقق هذا الإعلان 40 مليون مشاهدة على اليوتيوب. وأعد هذا الإعلان وكالة Iconoclast وتظهر فيه الممثلة نتالي بورتمان مع موسيقى أغنية Chandelier  للمغنية سيا وهو إعلان ممتع حقًاً.

 


خامسًا، إعلان بادوايزر 2017 خلال دوري كرة القدم الأمريكية
حقق هذا الإعلان 28.5 مليون مشاهدة على اليوتيوب. اعددت وكالة Anomaly هذا الإعلان وهي شركة مقرها نيويورك.


سادسا، إعلان كيا نيرو 2017
حقق هذا الإعلان 25.9 مشاهدة وتظهر فيه الممثلة ميليسا ماكارثي في مشهد كوميدي للغاية. أعدته الإعلان وكالة David & Goliath

 

سابعًا، إعلان أديداس أوريجينالز
حصل هذا الإعلان على 25.4 مشاهدة. يتمتع هذا الإعلان بشيء مميز حقا يصعب وصفه فهو مسلي ومفعم بالألوان الصارخة وعنيف وجديد. أعدت هذا الإعلان وكالة Johannes Leonardo.


ثامنا، إعلان آيفون 7
حصل هذا الإعلان على 25.3 مليون مشاهدة، ويظهر في هذا الإعلان داوني جونسون "ذا روك" وأعددته وكالة TBWA.

 


تاسعا، إعلان ليفي سيركيلز
حصل هذا الإعلان على 22.3 مليون مشاهدة على اليوتيوب، وهو إعلان مر للغاية يظهر فيه مجموعة من الراقصين الماهرين مرتدين أشكال مختلفة من البنطال الجينز. وما يميز الإعلان هو اختلاف ثقافات الراقصين ويظهر ذلك في اختيالهم لشكل البنطال.

 


عاشرا، إعلان مستر كلين خلال دوري كرة القدم الأمريكية
حصل هذا الإعلان على 17.6 مليون مشاهدة وأعددته وكالة Leo Burnett.