Top

موقع الجمال

شارك

سوشيال ميديا

سنابشات ستختبر فاعلية البث المباشر خلال الألعاب الأولومبية لـ NBC

تاريخ النشر:20-02-2018 / 01:17 PM

المحرر: خاص بان أرب ميديا - جهاد السقا

سنابشات ستختبر فاعلية البث المباشر خلال الألعاب الأولومبية لـ NBC

قررت NBC بث مقاطع فيديو مباشر للألعاب الأولمبية على سنابشات في خطوة تعتبر اختبارًا لقدرة التطبيق على بث البرامج المباشرة قبل أن تقدم الخدمة للشبكات والأحداث المختلفة.

وستحرص الشركة على تقديم تلك الخدمة لعدد محدود فقط من الشركات لضمان استخدام المحترفين فقط لتلك الخدمة وليس للمستخدمين العاديين، ولكن الخطوة تجعل سنابشات متنافسة في السباق على البث المباشر الدائر حاليا بين الفيسبوك وانستجرام ويوتيوب وتويتر.

ويحرص سنابشات على إحكام شروط استخدام تلك الخدمة لمنع الفيديوهات متدنية الجودة من الانتشار على التطبيق، ولن يحتوي المحتوى الذي سوف تقدمه NBC على إعلانات إطلاقًا، ولكن من المتوقع أن يتم السماح للإعلانات فيما بعد تمامًا مثل ما يحدث دائمًا مع سنابشات. وقد صممت الشركة تلك الخدمة لتقديم الفيديوهات بشكل رأسي وسيتمكن المشاهدون من تحريك الإطار لمتابعة الحدث وسترسل سنابشات تنويهات للمستخدمين عند إذاعة بث مباشر للعروض المختلفة.

ومن المؤكد أن هذا البث المباشر هو فقط لمحة بسيطة عن التعاون القوي بين NBC التي تعتبر أيضًا مستثمرًا في تطبيق سنابشات، ويوجد حوالي 20 راعياً ينفقون على سنابشات خلال الألعاب الأولمبية، كما سيستضيف التطبيق أيضًا مجموعة من الفيديوهات اليومية مجمعة من قبل NBC لعرض الأحداث، وجدير بالذكر أن NBC  منتجة لعرضين للألعاب الأولمبية لعرضهم خصيصًا على سنابشات وهي شريكتها الإعلانية.

وتعتبر تلك الألعاب الأولمبية فرصة لا تعوض بالنسبة لسنابشات لإثبات قدرة التطبيق على التعامل مع تلك العروض المباشرة، وكانت الشركة قد أعلنت منذ أيام أرباحًا قوية للربع الأخير من العام الماضي حوالي 286 مليون دولار معظمهم أرباح من الإعلانات. وعامة فإن عائدات الشركة تزداد دائمًا في الربع الأخير من العام طبقًا لتصريحات أحد مسئولي الموقع.