Top

موقع الجمال

شارك

تسويق واعلان

شركة "وايت واتشر" تختار "دي جاي خالد" سفيرا لها على مواقع التواصل الاجتماعي

تاريخ النشر:09-01-2018 / 04:06 PM

المحرر: خاص بان أرب ميديا - جهاد السقا

شركة "وايت واتشر" تختار "دي جاي خالد" سفيرا لها على مواقع التواصل الاجتماعي

صرحت شركة "وايت واتشر" المختصة بمنتجات فقدان الوزن باختيار دي جاي "خالد" سفيرا لها على مواقع التواصل الاجتماعي مما جعل أسهم الشركة تحقق معدل زيادة يقدر ب 7.3 بالمائة في أيام قليلة.

 صرح "خالد"، الذي يتمتع بشعبية كبيرة على تويتر تصل إلى 4 مليون متابع، أنه خسر 20 رطلا وهو مستمر في خسار الوزن واستخدم هشاتاج WWFreestyle# المرتبط بالحملة الإعلانية الجديدة لشركة "وايت واتشر". ويعتبر الوقت الحالي أنسب وقت من العام حيث يقرر العديد من المواطنين خسارة الوزن باللجوء إلى الحلول المختلفة.

وقد استطاعت شركة وايت واتشر من قبل تحقيق نجاحا مبهرا عندما استعانت ب "أوبرا وينفري" في حملتها الإعلانية عام 2015. فقد ارتفع سعر الأسهم بنسبة 287 بالمائة في 2017 وتعد تلك المرة الأولي التي تعلن فيها الشركة عن أرباحها السنوية منذ ست سنوات.

واستطاعت "أوبرا" عن طريق تغريداتها على تويتر بشأن منتجات الشركة زيادة الأرباح بقوة خلال السنوات القليلة الماضية كما تسبب ظهورها في إعلانات الشركة بزيادة عدد المشتركين في قنوات التواصل الاجتماعي المختلفة لشركة "وايت واتشر" بعد سنين من التراجع.

وقد ظهرت "أوبرا" في إعلانات عديدة لترويج حملة Freestyle التي اعتمدت بشكل أساسي على فكرة منح المستخدمين مزيدا من المرونة بشأن اختياراتهم من الطعام. كما يعمل "خالد" حاليا على الترويج للشركة على الانستجرام حيث يحتوي حسابه الشخصي على 8.9 مليون متابع.