Top

موقع الجمال

شارك

تسويق واعلان

الفاتيكان أحدث عملاء وكالة "أكسينتشر" Accenture للإعلانات

تاريخ النشر:23-12-2017 / 10:18 AM

المحرر: خاص بان أرب ميديا - جهاد السقا

الفاتيكان أحدث عملاء وكالة "أكسينتشر" Accenture للإعلانات

اكتشفت الفاتيكان مؤخرا أن هناك طرق أفضل للتواصل مع الناس من مجرد التلويح من شرفة البابا.

لذا فقد طلب قسم الإعلام الخاص بالفاتيكان مساعدة وكالة "اكسنتشر" Accenture لتبسيط وتوحيد طرق التواصل الإلكتروني التي تتبعها.

فقد اتفق المكتب الإعلامي الخاص بالفاتيكان مع الوكالة على إنشاء موقع إلكتروني جديد يسمي أخبار الفاتيكان "Vatican News”" لتحسين طرق التواصل والتفاعل الإلكتروني مع المؤمنين حول العالم.

فمهمة الوكالة تتلخص في مساعدة الكنسية على تبني استراتيجية تواصل موحدة من خلال منصة واحدة فقد كان للفاتيكان من قبل أكثر من قناة للتواصل.

وقد بدأ الموقع الإلكتروني في العمل بشكل مبدئي خلال الأسبوع الماضي وبدا “Vatican news”  في نشر أخبار البابا والفاتيكان والكنسية والعالم بست لغات بالإضافة إلى نشر جدول اعمال البابا لزوار الموقع كما يمكنهم مشاهدة صور الفاتيكان والبابا المختلفة على اسنتجرام.

ويعتبر البابا الحالي للفاتيكان في نظر الكثير داعما للتطور والتغيير فقد قاد البابا فرانسيس جهود الكنسية لتطوير طرق التواصل مع الناس من مختلف الثقافات باستخدام أساليب الإعلام الحديثة. فقد صرح من قبل أن الإعلام عنصرأساسيا في الديمقراطية كما حذر جميع العاملين في مجال الإعلام من خطورة نشر اخبار ملفقة او متحيزة أو كاذبة لما لذلك من أثار جسيمة على المجتمع بأكمله.

وكانت لكنيسة الفاتيكان فرق مختلفة للتواصل مع المؤمنين حول العالم وكانت تلك الفرق تختلف عن بعضها من حيث اللغة والطرق المستخدمين في التواصل ومن بينها إذاعة راديو وجريدة اخبار. لذا فيجب على وكالة "أكسينتشر" Accenture إعادة تشكيل تلك الفرق لتوحيد تلك التواصل التي تستخدمها الكنيسة.

وتختلف الفاتيكان كثيرا عن عملاء الوكالة الأخرين فهدفها الأساسي ليس الانتشار او الإعلان عن منتجاتها بل توصيل رسالتها إلى العالم. لذا تعمل الوكالة على نشر الموقع حول العالم لتوصيل رسالة الفاتيكان إلى أكبر عدد ممكن من الناس وخاصة في الدول التي تفرض قيودا على مواطنيها مثل كوريا الشمالية.