Top

موقع الجمال

شارك

تسويق واعلان

الإعلامي الساخر جون أوليفر يشتري المزيد من إعلانات "فوكس نيوز" Fox News للسخرية من ترامب

تاريخ النشر:20-11-2017 / 04:05 PM

المحرر: خاص - بأن أرب ميديا - أحمد علي

خصص الممثل كوميدي ومقدم البرامج البريطاني جون أوليفر الحلقة الأخيرة لهذا الموسم من برنامجه "LAST WEEK" TONIGHT الذي تستضيفه قناة HBO لتوجيه موجة من الانتقادات اللاذعة والسخرية من الرئيس الأمريكي دونالد ترامب.

وركز الإعلامي الساخر نقده على طريقة تعامل الرئيس الـ45 للولايات المتحدة مع الإنترنت ومواقع التواصل الاجتماعي، واصفاً أسلوبه بأنه مضلل ويفتقر للمعلومات.

وأعلن أوليفير أنه أثناء فترة توقف برنامجه سيقوم بعرض مقاطع ساخرة يقدمها راعي البقر الفلكلوري ذو القبعة Catheter Cowboy الذي ظهر لأول مرة في إعلانات أوليفر الساخرة في فبراير الماضي تحت عنوان "تعليم الرئيس" والتي تهدف لرفع وعي ترامب – الذي وصفه بشخص ضئيل المعلومات - بطريقة هزلية حول العديد من القضايا.

وعرض أوليفر العديد من الإعلانات التي تسخر من ترامب على قنوات Fox News وCNN وMSNBC في مطلع هذا العام، خاصة وأن الجميع على دراية بذوق ترامب العام وطريقة انتقاءه للبرامج التي يفضل مشاهدتها، حيث يفضل ترامب شبكة إخبارية واحدة وعلى وجه التحديد برنامج "Fox & Friends" الذي يعرض على قناة "Fox News" والمفضل بالنسبة للرئيس الأمريكي.

وكان جون أوليفر قد دشن في فبراير الماضي حملة ساخرة تحت عنوان "Trump vs. Truth" تساءل فيها عن الكيفية التي حصل بها الأمريكيون على من وصفه برئيس كاذب بالفطرة داخل البيت الأبيض.