Top

موقع الجمال

شارك

تسويق واعلان

لايف رامب "LiveRamp" تتيح للشركات خدمة IdentityLink لاستهداف المستهلكين

تاريخ النشر:19-11-2017 / 02:15 PM

المحرر: خاص - بأن أرب ميديا - أحمد علي

لايف رامب "LiveRamp" تتيح للشركات خدمة IdentityLink لاستهداف المستهلكين

قالت شركة لايف رامب LiveRamp العاملة في مجال نقل بيانات المستهلكين المتعلقة بالعلامات التجارية بين المنصات على شبكة الإنترنت، إن الشركات يمكنها الآن استخدام خدمة IdentityLink التي أطلقتها الشركة للوصول إلى المستهلكين بشكل جماعي ومن خلال مجموعة كبيرة من المنصات والقنوات الإعلانية، بعد أن كانت قد أتاحتها منذ عدة أشهر للناشرين.

ونقل موقع   AdAge المتخصص في مجال الإعلان والتسويق عن شركة لايف رامب LiveRamp قولها إن خدمة  IdentityLink  تتيح لعملاء الشركة استخدام البيانات الخاصة بهم لاستهداف المستهلكين من خلال أي جهاز ذكي. مشيرة إلى أنه تم إعداد هذه الخدمة لتستهدف المستهلكين على مستوى المنزل أولا باستخدام ما يسمى بالبيانات المحددة مثل عناوين البريد الإلكتروني وفواتير المرافق، ثم استهدافهم على أجهزتهم الأخرى.

وأضاف الموقع أن قدرات الاستهداف لأغلب أنظمة البيئات الرقمية تعتمد على بيانات "احتمالية"، يحاول فيها القائمين على التسويق جاهدين لاستنتاج صفات المستهلكين بناءً على أمور مثل المواقع الإلكترونية التي يقومون بزيارتها.

وقد استطاع كل منGoogle  وفيس بوك الاستحواذ على الكثير من ميزانيات المسوقين المخصصة للإعلانات لأن جمهورهما يعرفون عن أنفسهم عن طريق التسجيل في موقعيهما.