Top

موقع الجمال

شارك

سوشيال ميديا

تويتر يتيح لجميع مستخدميه نشر تغريدات تصل إلى 280 حرفا

تاريخ النشر:13-11-2017 / 02:47 PM

المحرر: خاص - بأن أرب ميديا - أحمد علي

 تويتر يتيح لجميع مستخدميه نشر تغريدات تصل إلى 280 حرفا

أعلن موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" عن خدمة جديدة لمستخدميه تتمثل في إمكانية نشر تغريدات مكونة من 280 حرفا بجميع اللغات بدلا من 140.

وكان الموقع قد طرح تلك الخاصية لفترة تجريبية خلال الفترة الماضية.

وذكرت مجلة "كامباين" البريطانية، أن "تويتر" كان قد أعلن في سبتمبر الماضي عن أنه سيقوم باختبار خاصية السماح لجميع اللغات فيما عدا اليابانية، والكورية، والصينية (والتي يمكنها إيصال كم أكبر من المعلومات من خلال 140 حرفا) بنشر تغريدات تصل إلى 280 حرفا.

وبعد إتاحة الخاصية، لاحظت الشركة أنه في حين نشر الكثيرون في البداية تغريدات وصلت إلى الحد الأقصى باستخدام الـ280 حرفا بأكملها، بقيت الأغلبية على طبيعتها وتستخدم ما يقل عن 140 حرفا في غالب الوقت.

وعلقت مديرة الإنتاج في "تويتر" إليزا روزين بقولها: "كنا نحن والكثير منكم قلقين بشأن صفحاتنا التي قد تمتلأ بتغريدات من 280 حرفا، وأن الأشخاص سيداومون على استهلاك المساحة المتاحة بأكملها، إلا أن ذلك لم يحدث. فنسبة 5% فقط من التغريدات التي نشرت كانت أطول من 140 حرفا و2% فقط من التغريدات تجاوز 190 حرفا".

وأضافت روزين أن الأشخاص الذين شاركوا في التجربة أخبروا الشركة أن رفع الحد الأقصى لعدد الأحرف جعلهم يشعرون بأنهم أكثر رضىً عن الطريقة التي يعبرون بها عن أنفسهم على تويتر، وعن قدرتهم على العثور على محتوى جيد، وعن تويتر ككل".