Top

موقع الجمال

شارك

وسائل اعلام

أمازون يفتتح منفذا لمدة 5 أيام في بريطانيا للمرة الأولى بمناسبة فعاليات "الجمعة السوداء"

تاريخ النشر:12-11-2017 / 12:50 PM

المحرر: خاص - بأن أرب ميديا - أحمد علي

أمازون يفتتح منفذا لمدة 5 أيام في بريطانيا للمرة الأولى بمناسبة فعاليات "الجمعة السوداء"

يلتقي موقع التسوق الأمريكي الشهير Amazon جماهيره في بريطانيا بمناسبة فعاليات التسوق "الجمعة السوداء"  Black Friday من خلال افتتاح منفذ مؤقت لمدة خمسة أيام، في خطوة هي الأولى من نوعها لـ Amazon في المملكة المتحدة، بحسب مجلة وموقع ""Campaign البريطانية.

ويفتتح المنفذ تحت شعار Home of Black Friday  في حي سوهو الحيوي في العاصمة البريطانية لندن في الفترة من 21 إلى 24 نوفمبر الجاري، وتتضمن فعالياته الترويجية إقامة مسابقات يفوز فيها العملاء بجوائز، بالإضافة إلى ورش عمل في مواضيع معينة كالأطعمة والحرف اليدوية، كما ستتيح التجربة للبريطانيين فرصة الحصول على عينات مجانية من المنتجات الجديدة والتحدث إلى خبراء في فن تقديم الهدايا وفي أسلوب الحياة.

وأعلن أمازون " Amazon " - في بيان له - إن الفعاليات في لندن ستحتفل ببداية موسم التسوق الخاص بأعياد الميلاد، وأكبر حدث تسوق سنوي في المملكة المتحدة.

وقال دوج جار المدير القطري لـ :Amazon.co.uk إن العملاء يخبروننا بأنهم يحبون الحصول على أسعار أكثر انخفاضا، ولدينا هذا العام المئات من المشاريع الصغيرة من السوق البريطانية والتي تقدم عروضا شرائية رائعة على منتجاتها الفريدة والمبتكرة، ليصبح العثور على الهدايا المثالية أمرا أكثر سهولة في فعاليات الجمعة السوداء لدينا".

وأضاف: نحن نجعل فعاليات الجمعة السوداء هذا العام أكثر مرحا مما مضى، من خلال إقامة منفذنا "Home of Black Friday " للمرة الأولى على الإطلاق في وسط لندن"

يذكر أن فعاليات الجمعة السوداء الخاصة بـ Amazon على موقعه الإلكتروني ستستمر في الفترة من 17 إلى 26 نوفمبر الجاري وستتضمن إقامة عروض يومية جديدة كل يوم.