Top

موقع الجمال

شارك

تسويق واعلان

بحضور الخبير العالمي ديفيد سكوت: المؤتمر الثالث للمسوقين العرب يختتم أعماله في القاهرة .. ويطلق تطبيق الكتروني خاص بحملات الدعاية

تاريخ النشر:09-11-2017 / 01:56 PM

المحرر: خاص بان أرب ميديا - وائل نجيب

 على مدار اليومين الماضيين، أقامت رابطة المسوقين العرب Marketers league  مؤتمرها الثالث بالقاهرة بحضور لفيف من مديرى التسويق وخبراء صناعة الإعلام فى مصر والعالم العربى، جاء ذلك بحضور خبير العلاقات العامة الدولى ديفيد سكوت، صاحب الكتب الأكثر مبيعا فى مجال التسويق والعلاقات العامة فى أمريكا.

وشهد المؤتمر إطلاق التطبيق الالكترونى الجديد insite outdoor  والذي يعد أول تطبيق متخصص فى حصر حملات الدعاية الخاصة بلافتات الطرق وذلك بطريقة علمية، وتمكن متخذى القرار فى الشركات من تقدير حجم الإنفاق فى مجال الدعاية.

وعلى مدار يومين كان هناك العديد من المحاضرين الكبار الذين تحدثوا فى العديد من المواضيع الهامة عن مستقبل مهنة التسويق والدعاية والإعلان والعلاقات العامة وتأثير الميديا على الوعى فى المجتمع، كما تم استعراض العديد من تحديات التسويق الإلكترونى وأحدث التطورات فى مجال الواقع الافتراضى فى الدعاية, وكان من أبرز المحاضرين الدكتور إبراهيم حجازى والدكتور جلال الذكى والدكتور رامى خضير ورجل الأعمال عمر اسلام  والدكتور احمد صلاح فكرى.

أعرب سامر فراج، الرئيس التنفيذى لرابطة المسوقين العرب :"عن سعادته فى استضافة القاهرة لهذه الاحتفالية والتى جاءت بمشاركة قامات كبيرة فى عالم التسويق والعلاقات العامة وعلى رأسهم الخبير الدولى ديفيد سكوت, ولعل هذا التجمع يكون له أثر جيد فى رفع مستوى العمل فى مجال الاعلان المصرى وهو القطاع الأساسى المحرك للحياة التجارية ويجب أن نقف على أحدث المستجدات فى العالم عن طريق مثل هذه التجمعات ".

وأضاف فراج:" بأن مؤتمر هذا العام يعقد بمشاركة العديد من شركاء النجاح من الشركات العاملة فى مجال الميديا والدعاية فى مصر مثل شركة سترايك ميديا والتى تولت عملية التنظيم الاعلامى للحدث وخبير التسويق طارق عبد المحسن، وشركة اوت دور وشركة المئوية الذين تولوا حملة الدعاية الكبري التى صاحبت المؤتمر على مدار الشهرين الماضيين، بالإضافة لمشاركة الكثير من الرعاة مثل البنك الأهلى المصرى وشركة super spot ". يذكر أن المؤتمر جاء من تنظيم شركة   Sam  & Sam.