Top

موقع الجمال

شارك

وسائل اعلام

ميجان كيلي تحقق نسبة مشاهدة متواضعة في برنامجها الجديد

تاريخ النشر:08-11-2017 / 12:16 PM

ميجان كيلي تحقق نسبة مشاهدة متواضعة في برنامجها الجديد

سجلت ميجان كيلي، مقدمة برنامج «توداي شو» الذي يعرض عند الساعة التاسعة صباحاً على قناة «إن بي سي»، نسبة مشاهدة متواضعة مع بداية مشوارها على القناة. وبحسب شركة
«نيلسن»، جذبت كيلي، مقدمة الأخبار السابقة في «فوكس نيوز» التي تعتبر وجهاً صباحياً مرموقاً، 2.5 مليون مشاهد، 765000 منهم تتراوح أعمارهم بين 25 و54 سنة، في حدود المساحة الجغرافية التي يغطيها المعلنون ومسؤولو الشبكة.

بالكاد استطاع البرنامج مع مقدمته الجديدة إحراز نسبة المشاهدين نفسها التي كان يحرزها مع المقدمين السابقين، ومنهم آل روكر، وديلان دريير، وشينيل جونز. هذا وانخفضت نسبة مشاهدي البرنامج هذا الأسبوع 5 في المائة عن الأسبوع الفائت.

عينت قناة «NBC» كيلي (46 عاماً) في يناير الماضي، بعد أن أمضت 12 عاماً من العمل ضمن عائلة «21 فوكس سنتشري»، وكانت من الوجوه المعروفة بالنسبة لمشاهدي الشبكة المحافظين.

وأفادت المعلومات بأنه بهدف الحؤول دون مغادرتها للشبكة، عرضت «فوكس» على المذيعة راتباً وصل إلى 20 مليون دولار سنوياً، ولكن دون جدوى.

ووصل عدد متابعي الإطلالة الأولى لكيلي في برنامجها الصباحي الجديد التي استضافت خلالها أبطال المسلسل الكوميدي الذي يعرض عبر «NBC»، «ويل وجرايس» إلى 2.9 مليون مشاهد، انخفضوا إلى 2.6 مليون في اليوم التالي، وإلى 2.3 مليون خلال عطلة نهاية الأسبوع.