Top

موقع الجمال

شارك

تسويق واعلان

الحكومة المصرية تقرر إيقاف تراخيص إعلانات الشوارع من اليوم

تاريخ النشر:01-11-2017 / 03:46 PM

الحكومة المصرية تقرر إيقاف تراخيص إعلانات الشوارع من اليوم

قرر مجلس الوزراء المصري في اجتماعه الأسبوعي اليوم "الأربعاء"، إيقاف أي تراخيص خاصة بالإعلانات في الشوارع بدءا من اليوم وحتي إصدار قرار جديد في هذا الأمر.

وقال الدكتور هشام الشريف وزير التنمية المحلية أنه جري خلال اجتماع مجلس الوزراء الاتفاق على أن الصورة البصرية بمصر لا تليق بها حيث يجب أن يتم تحسين التنسيق الحضاري.

وأضاف في مؤتمر صحفي بمجلس الوزراء أن مجلس الوزراء اطلع على الجهود الحالية للتنسيق الحضاري، لافتا إلى أن هناك فروعا لجهاز التنسيق الحضاري بالمحافظات لتجميل المنظر العام بهذه المحافظات.

قرار وقف إعلانات الشوارع لا ينطبق على الطرق السريعة
قال الدكتور هشام الشريف وزير التنمية المحلية إنه ستكون هناك مهلة لمدة شهر، فيما يخص تجديد إعلانات الشوارع المنتهية اليوم قبل قرار الحكومة بإيقاف منح تراخيص جديدة لإعلانات الشوارع لحين انتهاء جهاز التنسيق الحضاري من اعداد تشريع جديد.

وأضاف وزير التنمية المحلية في مؤتمر صحفي بمقر مجلس الوزراء إنه تمت مخاطبة كافة المحافظات للتنسيق وتنفيذ القرار في ضوء التعليمات الجديدة.

وأشار الدكتور هشام الشريف إلى أن قرار وقف إعلانات الشوارع لا ينطبق علي الطرق السريعة، مؤكدا أته جار إعداد نظام خاص بها سيتم الإعلان عنها قريبا.