Top

موقع الجمال

شارك

تسويق واعلان

بابا جونز تبحث عن وكيل إعلاني جديد

تاريخ النشر:28-09-2017 / 01:55 PM

المحرر: خاص بان أرب ميديا - جهاد السقا

بابا جونز تبحث عن وكيل إعلاني جديد

أكد مدير إدارة التسويق في شركة بابا جونز واسمه براندون روتن أنه حاليًا قد أرسل إشعارات لحوالي 10 وكالات إعلانية وشركات دعاية لكي يقدموا عروضهم للاشتراك في المنافسة التي ستقام لاختيار الوكيل الإعلاني للشركة. كما أعلن أن الشركة تنوي اختيار إحدى تلك الشركات لتكون الوكيل الإعلاني لها قبل نهاية العام الحالي.

وسوف تشارك Grey وهي الوكيل الإعلاني الحالي لبابا جونز في المنافسة بالإضافة إلى شركتها الأم WPP. كما تشمل القائمة شركات قابضة أخرى وبعض الوكالات الصغيرة التي تتميز بقدرتها الإبداعية المزهلة. ويتوقع روتن أن يرى العديد من العروض من الشركات التي لها خبرة واسعة في الأساليب الإعلانية الجديدة المختلفة تمامُا عن الدعاية التقليدية.

ويقول روتن أن بابا جونز حاليًا تحتل المركز الرابع من بين سلاسل مطاعم البيتزا الكبيرة والهدف من إجراء تلك المنافسة هو الحفاظ على التميز في هذا المجال الذي أصبح شائعًا بدرجة كبيرة. وترغب شركة بابا جونز في التعاقد مع شركة يتميز فريقها بقدرته الإبداعية المزهلة لتحسين موقف الشركة في منصات التواصل الاجتماعي والعالم الرقمي وبهذا سوف يتم استبعاد الوكالات التي تركز على الدعاية التليفزيونية التقليدية.

وكان روتن قد انضم لشركة بابا جونز في مايو الماضي بعد أن كان يشغل منصب مدير التسويق الإلكتروني في شركة ويندي للبرجر ويقول أنه كان أول شخص في تلك الشركة له خبرة سابقة في مجال الدعاية الإلكترونية.

وقبل أن تتعاقد بابا جونز مع Grey  في 2014 كانت تعمل مع شركة ZGroup وهي إحدى شركات Zimmerman. وحاليًا تدير شركة Grey  لبابا جونز حملة كرة القدم حيث أن الشركة هي الراعي الرسمي للبيتزا في الدوري الوطني لكرة القدم الأمريكية وهذا لأن عدد كبير من الناس يفضل أكل البيتزا خلال مشاهدة المباريات.

وتشمل تلك الحملة إعلانًا يعرض مدير دينيفر برونكوس تيرف وهو يعمل على العشب في الاستاد ويشارك البينزا مع أحد لاعبي كرة القدم المتقاعدين ويصاحبهم مؤسس شركة بابا جونز ورئيس جلي إدارتها.