Top

موقع الجمال

شارك

تسويق واعلان

إلى كل فتيات العالم: ابحثي عن حبيب يعمل في الإعلانات

تاريخ النشر:20-09-2017 / 09:32 AM

المحرر: خاص بان أرب ميديا - جهاد السقا

إلى كل فتيات العالم: ابحثي عن حبيب يعمل في الإعلانات

الإبداع في طرق طلب الزواج لا نهاية له فالأمر قد وصل إلى عالم الدعاية والإعلان. فهذا الشخص ابتكر طريقة غريبة لطلب يد حبيبته واستغل في ذلك مهنته. فهو مسؤول عن الدعاية الخارجية في إحدى شركات الدعاية والإعلان في الولايات المتحدة.

كان "كوري" قد قابل حبيبته "جابريل" عندما كانا يعملان معُا في شركة Horizon وكانا أعضاء في فريق التنيس للشركة. لذا من الطبيعي أن تسيطر مهتنه على طريقة طلب يد حبيبته للزواج حيث أعد مقطع فيديو يظهر فيه العريس المنتظر "كوري" وهو يقضي يومه بشكل طبيعي ولكن يلاحظ العديد من الأشياء التي تذكره بحبه لجبريل والطريف أن تلك الأشياء لم تكن إلا إعلانات في كل الأماكن التي زارها فمثلا عندما يلتقط جريدة يجد فيها صورته مع حبيبته وعندما يتجول في الشارع يجد صورتهما على حافلة متنقلة أو على لوحة إعلانات كبيرة في الشارع.

وبعض تلك الإعلانات حقيقي مثل إعلانات الشارع والحافلة وبعضها ملفق مثل إعلان الجريدة "نيويورك تايمز". وكان لأصدقاء كوري دور كبير في تحقيق الأمر وهو توفير له أماكن للإعلانات في الأماكن الرئيسية بالمدينة.

وعرض "كوري" الفيديو الذي مدته سبعة دقائق لجابريل عندما كانا معًا على الشاطئ الأسبوع الماضي قبل أن يطرح عليها السؤال المنتظر "هل تقبلين الزواج بي؟"

وشرح "كوري" أن فكرته التي اعتمد عليها في إعداد الفيديو أن حياته تملؤها العديد من الإشارات التي تدل على حبه لجابريل مما يجعل فكرة الزواج بها أمرًا محتومًا. وينتهي الفيديو بلقطة يظهر فيه إعلان على شاشة كبيرة تظهر فيه الرسالة الإعلانية الآتية:
"أنت تحب جابريل ولا يمكنك العيش بدونها لذا تشجع واطلب يدها للزواج."

وعلق زملائهم في العمل أنالأمر جديد وطريف وأنهم سعداء من أجلهم.