Top

موقع الجمال

شارك

تكنولوجيا

Nokia تعزز 80 مليون هاتف متحرك بقدرات البريد الإليكترونى

تاريخ النشر:15-09-2008 / 02:31 PM

Nokia تعزز 80 مليون هاتف متحرك بقدرات البريد الإليكترونى

أعلنت "نوكيا" أنها عززت مجموعة الأجهزة المتحركة التى توفر دعم برنامج "ميكروسوفت إكستشينج أكتف سينك"، على جميع أجهزة "نوكيا" التى تعمل بالإصدار الثالث من نظام تشغيل الهواتف المتحركة "سيمبيان 60" .

وبذلك أصبحت "نوكيا" توفر الآن 43 طرازاً من هواتفها المتحركة بتطبيق البريد الإليكترونى "ميل فور أكستشينج"، وهو ما يجعل سلسلة أجهزة "نوكيا" المتحركة أكبر مجموعة من الهواتف المتحركة على الاطلاق توفر الاستفادة من هذا الحل الأكثر انتشارا فى العالم للبريد الإليكترونى .

كما أعلنت "نوكيا" أن برنامج "ميل فور أكستشينج" سيتوفر تلقائياً على أى إصدار لجهاز متحرك تطرحه مستقبلاً من عائلتى الأجهزة نوكيا "إى" و "إن"، وتمكن هذه الخطوة 80 مليون مستخدم للهواتف المتحركة من الوصول إلى البريد الإليكتروني على "مايكروسوفت اكستشينج سيرفر"، وهو عدد أجهزة "نوكيا" المتحركة المعتمدة على نظام "سيمبيان 60" الإصدار الثالث، التي باعتها الشركة حتى الآن على مستوى العالم .

ويوفر برنامج "ميل فور أكستشينج" من خلال الاتصال بمزود "مايكروسوفت اكستشينج سيرفر 2007" مزايا ووظائف متعددة، منها الاكتشاف التلقائى، وهى وظيفة تبسط عملية إعداد البريد الإليكترونى، فهي تطلب من صاحب الحساب إدخال عنوان بريده الإليكتروني وكلمة السر واسم النطاق واسم المستخدم ورسالة عدم الوجود فى المكتب .

كما يمكن المحترفين كثيرى الأشغال من تعيين رسالة الرد فى حال وجودهم خارج المكتب مباشرة عبر جهاز "نوكيا"، وكذلك تنفيذ التزامن عند التجوال الدولى، وهذه ميزة لا غنى عنها لرجال الأعمال فى رحلات عملهم، وتمكنهم أيضاً من إضافة إشارة المتابعة لاحقاً على رسائل البريد الإليكترونى .