Top
موقع الجمال

شارك

تسويق واعلان

إعلان لفيسبوك للترفيه عن الناس وقت الحظر

تاريخ النشر:01-06-2020 / 10:51 AM

المحرر: خاص بان أرب ميديا - وائل نجيب

في الوقت الذي يمر فيه العالم بوباء عابر للحدود، حيث أجبر فيروس كورونا أو كوفيد 19 الناس على الجلوس في المنزل وحرمهم من ممارسة نشاطاتهم اليومية التي اعتادوا علي فعلها خارج البيت، يحاول موقع فيسبوك وهو موقع التواصل الرقمي الأول في العالم، الترفيه عن الناس وقت الحظر من خلال مساعدتهم على التواصل فيما بينهم.
وفي الإعلان الجديد الذي نشرته شركة فيسبوك، يتم استعراض بعض الفيديوهات التي نشرها بعض المستخدمين في محاولة منهم للاستمرار في ممارسة الأنشطة القديمة ولكن من داخل المنزل مع تصوريها ونشرها عبر حساباتهم على فيسبوك ومشاركة الآخرين.
ويظهر في الفيديو أشخاص يحاولون عمل محاكاة لأنشطة مثل ركوب الأمواج أو التزلج بالإضافة إلى نشاطات يقوم بها الأطفال مثل الرسم والتلوين والتخييم مع الأسرة ولكن في فناء المنزل وصيد الأسماك أو التسلق.
 وتم نشر الإعلان الذي بلغت مدته 60 ثانية عبر وسائل التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر بالإضافة إلى يوتيوب.
وبحسب إحصائيات آخر 30 يوماً فقد وصل الإعلان إلى542,539,821  مشاهدة بتكلفة وصلت إلى 12,050,187 دولاراً أمريكياً.
ويتم تعقب الإعلانات التجارية الجديدة من خلالiSpot.tv، وهي الشركة التي تعمل دائمًا على قياس وإسناد الإعلانات التلفزيونية.
ويتم تقييم الإعلانات من حيث الأفضل من خلال خبراء في iSpot.tv من خلال تتبع مشاهدات المستخدمين عبر 8 مليون من التليفزيونات الذكية والتي يتم عرض الإعلانات من خلالها.