Top
موقع الجمال

شارك

تسويق واعلان

فودافون تستعين بمحمد صلاح ومجموعة من الاطفال في اعلان جديد عبر الفيديو كونفرنس

تاريخ النشر:20-05-2020 / 04:44 AM

المحرر: خاص بان أرب ميديا - وائل نجيب

نشرت شركة فودافون إعلاناً جديداً للترويج لماركتها التجارية، مستعينة بنجم الكرة الانجليزية ونادي ليفربول، محمد صلاح وابنته مكة بالاضافة إلى مجموعة مختلفة من الأطفال اللذين شاركوا صلاح جلسة دردشة عبر تقنية الفيديو كونفرنس.

وبدأت فودافون بنشر الاعلان عبر الوسائل الرقمية ومنها منصة فيسبوك ويوتيوب ولاقى رواجاً كبيراً بين رواد السوشيال ميديا حيث حقق ما يقرب من 90 ألف إعجاب في أقل من 6 ساعات من نشره.

كما قام مستخدمو الفيسبوك بعمل مشاركة للمنشور بأكثر من 7 ألاف مرة مع أكثر من 4 ألاف تعليق.

وامتد الفيديو لأكثر من 6 دقائق من الدردشة حيث سأل كل طفل من المشاركين صلاح سؤالاً عن بدايته المهنية كلاعب كرة وعن أصعب مبارة قام صلاح باللعب بها وكيف يقضي وقت فراغه ومع من يقضيه بالاضافة إلى سؤال عن تمرينه في البيت والنادي.

وحاول صلاح ايصال رسائل تشجيع للأطفال وأن يعملوا على مهاراتهم وأحلامهم والاجتهاد في تحقيقها متنمياُ مقابلتهم في حين سنحت له الفرصة لذلك عند النزول الي مصر.

وشاركت ابنته مكة في الدردشة ولكن بالقليل من الكلمات الانجليزية حيث عاشت وتربت في انجلترا.

وصاحب الفيديو تعليق أو رسالة من فودافون لعملائها للترويج عن خدمة تقدمها الشركة تحت اسم " عالم محمد صلاح" وكيفية الاشتراك في الخدمة كالتالي:
"شوف صلاح و مكه لأول مره بيدردشوا من البيت مع بنات و أولاد بيلعبوا كورة تحت ١١ سنة    
إنت كمان ممكن يبقي عندك فرصه تسأل صلاح و تتابع كل أخباره على عالم محمد صلاح...أشترك دلوقتي و كلم #11*
#عزوتنا_ملايين "

وكانت فودافون قد استعانت ببعض المشاهير من الفنانين منهم الفنانة منى ذكي والفنان شيكو وامجد فهمي والنجمة اسعاد يونس وغيرهم بالاضافة الي محمد صلاح في اعلان رمضاني مميز مع أغنية مميزة للمطربة شيرين.

كما تم نشر الاعلان عبر صفحة فودافون على الفيسبوك وحصد في اسابيع قليله ما يقرب من 1.3 مليون اعجاب واكثر من 60 الف تعليق.