Top
موقع الجمال

شارك

تسويق واعلان

لينكدإن يشهد زيادة في التفاعل بنسبة 76٪ مع المحتوى عن "العمل من المنزل"

تاريخ النشر:19-05-2020 / 06:04 PM

المحرر: خاص بان أرب ميديا - جهاد السقا

لينكدإن يشهد زيادة في التفاعل بنسبة 76٪ مع المحتوى عن "العمل من المنزل"

نشرت لينكدإن تقريرًا حول كيفية تحول اتجاهات مشاركة المحتوى منذ بدء جائحة كوفيد 19.
اضطرت الشركات إلى تكييف خطط المحتوى الخاصة بها للتركيز على الأولويات المتغيرة بسرعة لجماهيرها.
ومن الطبيعي أن يزداد عدد المشاركات التي تشير إلى كوفيد 19- حوالي 1 من كل 4 مشاركات الشركات تشير إلى فيروس كورونا.
وقد بدأ هذا الاتجاه في أوائل شهر مارس، لكن المشاركات المتعلقة بـ كوفيد 19 لم تزد حقًا قبل شهر أبريل، فعلى الرغم من أنه ليست جميع المشاركات تلقى صدى لدى المستخدمين، إلا أن البيانات تُظهر أن النغمة هي التي تُحدث الفرق في المحتوى الذي يحقق أكبر قدر من التفاعل.
وعلى وجه الخصوص تتزايد المشاركات التي تتعلق بالدعم والمجتمع والرعاية، يقول التقرير: "... يولي الناس المزيد والمزيد من الاهتمام لما تقوله وتفعله الشركات بشأن الفيروس التاجي".
وفي يناير شهد المحتوى المرتبط بالفيروس التاجي مشاركة أقل من المتوسط بحلول شهر نيسان (أبريل)، وزادت هذه المشاركات أكثر من 30٪ من جميع المشاركات، وحصلت المنشورات المتعلقة بتكثيف الشركات لجهود الإغاثة على أكبر قدر من المشاركة.
على سبيل المثال تحولت بعض الشركات مؤقتًا نحو إنتاج الإمدادات الضرورية مثل معقم اليدين، والبعض الآخر ساعد في بناء مراكز لمرضى كوفيد 19، وبعض الشركات ساعدت المستشفيات بتوفير أجهزة التنفس الصناعي.
بدأ هذا التحول في مارس، مع زيادة بنسبة 45٪ في التفاعل، وفي أبريل ارتفعت نسبة المشاركة حول العمل من المنزل بنسبة 76٪ في الولايات المتحدة، وهذا الرقم أعلى من ذلك في منطقة آسيا والمحيط الهادئ بنسبة 65٪.
ويذكر التقرير أن "تعاطف العلامة التجارية له صدى كبير"، وبشكل أكثر تحديدًا، وجد لينكدإن أن هذه الكلمات تكررت في أغلب الأحيان في المحتوى الذي تلقى مشاركة عالية:
الصحة.. مساعدة.. أشخاص.. الموظفين.. الدعم.. الإبعاد الاجتماعي.. السلطات الصحية.. الصحة العامة.. اعتن بنفسك.. فرق الرعاية الصحية.
ويختتم التقرير بقوله: "باختصار، يبدو أن الرسائل التي تضع الأشخاص في المقدمة هي الأفضل أداءً".
"سواء كانت تكريم العاملين في مجال الرعاية الصحية، أو دعم المجتمعات المحلية، أو رعاية الموظفين، فإن المشاركات التي تعبر عن التعاطف والعمل الجماعي تحظى بأكبر قدر من الاهتمام."