Top
موقع الجمال

شارك

تسويق واعلان

العلامات التجارية العقارية تركز على القيمة المعنوية للبيت في إعلاناتها

تاريخ النشر:27-04-2020 / 11:40 AM

المحرر: خاص بان أرب ميديا - جهاد السقا

العلامات التجارية العقارية تركز على القيمة المعنوية للبيت في إعلاناتها

لم يكن سوق العقارات في مأمن من الفيروس التاجي فقد توقع تقرير حديث صادر عن شركة "فاني ماي" أن تنخفض مبيعات المنازل بنسبة 15 في المائة هذا العام مع تقلص الاقتصاد،

ولكن مع مكوث ملايين المستهلكين بالبيت، تلعب المنازل دورا هاما كمكان للإقامة والعمل والتعليم.. وتحاول الشركات العقارية الاستفادة من هذا الدور من خلال التسويق الجديد.

أطلقت زيلو لأول مرة إعلانًا مدته 30 ثانية بعنوان "القيمة الحقيقية للمنزل"، ويعرض الإعلان الذي سيتم بثه على التلفزيون الوطني الأمريكي وعبر القنوات الرقمية لقطات بأسلوب الفاصل الزمني يلتقط 24 ساعة في حياة عائلة معزولة - تم التقاطها من خارج منزلهم - مع تشغيل أغنية بوب ديلانShelter From the Storm في الخلفية.. وفي النهاية يظهر النص: "في مثل هذه الأوقات نفهم القيمة الحقيقية للمنزل"، وقد قام "جو فيكتورين" مدير التصوير بتصوير الفيلم واستخدم منزله وعائلته الخاصة التي تعمل وتدرس في المنزل.

وقال "سكوت فيترون" كبير مسئولي الإبداع في FIG في بيان: "كان من المهم أن نجد طريقة لإنشاء محتوى، دون انتهاك التزامات البقاء في المنزل".. "هذا يعني كتابة فكرة يمكن تصويرها وتحريرها وإنهائها دون مغادرة أي فرد من أفراد الطاقم للمنزل".