Top
موقع الجمال

شارك

تسويق واعلان

شركة Clorox توقف إعلاناتها على أمازون بسبب نفاذ المخزون بالكامل

تاريخ النشر:17-03-2020 / 04:17 PM

المحرر: خاص بان أرب ميديا - وائل نجيب

شركة Clorox توقف إعلاناتها على أمازون بسبب نفاذ المخزون بالكامل
كلوروكس

توقفت شركة Clorox عن الإعلان على أمازون لأن منتجاتها قد نفدت، حيث سارع المتسوقون لشراء المناديل المطهرة المتاحة أثناء تفشي الفيروس كورونا.

في يوم الأربعاء، أكدت الشركة أنه مع بيع كل منتجاتها على متاجر البيع عبر الإنترنت، فقد تراجعت عن الإعلانات -وهو مثال على الكيفية التي يمكن أن يؤدي بها وباء كورونا أو COVID-19 إلى إحداث تأثيرات مضاعفة في جميع أنحاء البيع بالتجزئة والإعلانات وما بعدها.

وتتنافس شركة Clorox أيضًا مع بائعين آخرين يأخذون منتجاتها ويبيعونها بأسعار باهظة، وهو جزء من التلاعب التي يتم  عبر الإنترنت وفي المتاجر منذ أن بدأ المستهلكون في تخزين المنتجات مثل مناديل مطهرة وورق التواليت والأغذية وغيرها من السلع.

وقال متحدث باسم الشركة في بيان: "لقد قمنا حاليًا بإغلاق جميع أنشطة عرض الإعلانات على معظم منتجاتنا المطهرة في Amazon"، "أيضًا، نحن نعمل بنشاط مع Amazon لمعالجة بعض التلاعب بالأسعار الذي يحدث حاليًا، ومن المخيب للآمال رؤية بائعين خارجيين يقومون بذلك في وقت يحتاج فيه الناس إلى الوصول إلى منتجات التعقيم".

عندما ينفد المخزون الخاص بالمعلنين في Amazon، غالبًا ما يتم إغلاق إعلاناتهم الترويجية لتلك المنتجات تلقائيًا وإلا فإنهم يهدرون المال على تلك الإعلانات.