Top
موقع الجمال

شارك

وسائل اعلام

شبكةABC تحظر إعلاناً لشركة Frida Mom

تاريخ النشر:26-02-2020 / 02:52 PM

المحرر: خاص بان أرب ميديا - وائل نجيب

شبكةABC  تحظر إعلاناً لشركة Frida Mom
شبكة ABC التليفزيونية الأمريكية

منعت شبكةABC  التليفزيونية الأمريكية إعلاناً الأسبوع الماضي لشركة Frida Mom من العرض بسبب مخالفته للقواعد العامة للشبكة.

وبذلك أًصبحت الشركة المغمورة أكثر شهرة بعد حظر الإعلان الذي يتناول ما تشعر به المرأة بعد عملية الولادة.

حيث يظهر في الإعلان امرأة مرتدية ملابس داخلية بعد الولادة، تجلس على المرحاض، ومن الواضح جدًا أنها تتألم، وتقوم بتغيير حفاضة صحية، بينما يبكي مولودها الجديد في الخلفية.
وقالت الشركة إنه تم حظر الإعلان من قبل الشبكة التليفزيونية.

ليست هذه هي المرة الأولى التي تحصل فيها الشركة صاحبة الإعلان على هذا الاهتمام لسبب مشابه حيث تجذب الإعلانات "المحظورة" الكثير من المشاهدات لأن الأشخاص يرغبون في رؤية الإعلانات التجارية التي يتم حظرها؛ مما يمنح الإعلان أفضلية الانتشار بتكلفة أقل.

بالنسبة إلى الشبكات التيفزيونية، يعد قرار رفض أي جزء من الإعلان أو طلب التعديلات، بحسب ABC ، أكثر تعقيدًا من مجرد اعتبار الرسالة أو المنتج غير مناسبين.
ويقولEric Hirschhorn  -مدير التسويق فيFrida Mom  ومدير برجر كنج السابق- إن الإعلان تم إرساله إلى الشبكة من خلال وكالته الإعلامية وتم رفضه بسبب احتوائه على بعض العري.

وقال متحدث باسم ABC: "بينما ندعم بشدة ونحترم الرؤية الإبداعية للعميل، فقد تم إخبار العلامة التجارية أن الإعلان لا يتوافق مع إرشادات البث، ولقد طلبنا تعديلًا أو إعلانا بديلاً -وهو إجراء شائع- ولكن الشركة ردت من خلال رسالة عبر البريد الإلكتروني بأنها لا تريد إجراء هذه التعديلات".