Top
موقع الجمال

شارك

تسويق واعلان

عدد مشتركي ديزني + يرتفع إلى 28.6 مليون مشترك

تاريخ النشر:10-02-2020 / 12:34 PM

المحرر: خاص بان أرب ميديا - وائل نجيب

عدد مشتركي ديزني + يرتفع إلى 28.6 مليون مشترك

ارتفع عدد المشتركين في خدمة ديزني + Disney + الجديدة عبر الإنترنت إلى 26.5 مليون في الربع الأخير، وهو دليل على أن على أن الشركة  التي تم إنشاؤها قبل 96 عامًا يمكنها تحدي Netflix في سوق مزدحم بشكل متزايد.

وجاء الرقم أعلى بمقدار 20.8 مليون مشترك عن توقعات بلومبرج، وقد قفز منذ ذلك الحين إلى 28.6 مليون، وذلك بحسب الرئيس التنفيذي Bob Iger بوب إيجر الثلاثاء.

وتعتبر الزيادة الكبيرة في ديزني +  Disney + نجاحًا مبكرًا للشركة، من خلال ثلاث خدمات بث مباشر - Disney + و ESPN + و Hulu.

حيث قام Iger بتوجيه ديزني بقوة إلى العرض عند الطلب ليتفوق على التلفزيون التقليدي، لكنه يأتي مقابل الاشتراك، وقالت ديزني إن أرباحها في الربع الأول من العام انخفضت نتيجة الإنفاق على الأفلام والبرامج التلفزيونية الجديدة على الإنترنت.

وأطلقت شركة ديزني الخدمة الجديدة في جميع أفلامها وبرامجها التلفزيونية الأكثر شعبية، بما في ذلك "The Mandalorian ،" Star Wars "spinoff التي تضم الشخصية المحببة المعروفة باسم Baby Yoda.

وقاد عملاء هولو البالغ عددهم 30.4 مليون عميل جهود الشركة عبر الإنترنت في الربع الأخير، بينما اجتذبت ESPN + من خلال الخدمات الرياضية الجديدة نحو 6.6 مليون مشترك بارتفاع من 1.4 مليون منذ عام.

ويستمر عرض الـ 13 دولارًا من ديزني والذي يتضمن جميع المنتجات الثلاثة، كما شاركت Disney + أيضًا في شركة Verizon Communications Inc.

وقالIger  أن المشتركين في Hulu ارتفع منذ ذلك الحين إلى 30.7 مليون، بينما بلغESPN +  نحو 7.6 مليون.

وارتفعت أسهم ديزني بما يصل إلى 3.6 % لتصل إلى 149.94 دولار في تداولات ممتدة قبل تقليص مكاسبها، وارتفع السهم 2.4 % ليصل إلى 144.73 دولار عند الإغلاق في نيويورك، وارتفع ما يقرب من 30 % في الأشهر الـ 12 الماضية.