Top
موقع الجمال

شارك

تسويق واعلان

9 أكبر تغييرات لمنصب مدير التسويق خلال 2019

تاريخ النشر:06-01-2020 / 11:22 AM

المحرر: خاص بان أرب ميديا - جهاد السقا

9 أكبر تغييرات لمنصب مدير التسويق خلال 2019

لقد كانت سنة ازدهار بالنسبة للإناث في مجال التسويق، حيث صعدت العديد من النساء إلى القمة.

وهنا نلخص بعض التغييرات الرائدة في مجال التسويق لعام 2019، بما في ذلك بعض التحركات التي ألغت لقب مدير التسويق تمامًا.

يونيليفر:
بعد بحث دام أكثر من تسعة أشهر، حصلت شركة يونيليفر على مرشح داخلي ليحل محل كبير موظفي التسويق والاتصالات كيث ويد، الذي تقاعد في أبريل. سيشغل كوني برامز -الذي شغل منصب مدير شركة يونيليفر الشرق الأوسط- منصب المدير العام لشركة يونيليفر الشرق الأوسط.

كوكا كولا:
استعادت شركة المشروبات العملاقة في ديسمبر دورها في إدارة التسويق العالمي بعد قطعها قبل عامين، شغل المنصب مانولو أرويو، وسيقوم بمهمة مزدوجة كرئيس لمجموعة كوك آسيا والمحيط الهادئ.

جونسون آند جونسون:
تركت أليسون لويس -مديرة التسويق في شركة جونسون آند جونسون الاستهلاكية- هذا المنصب في يونيو ولم يتم شغل منصبها. في سبتمبر، أصبحت مديرة نمو رئيسية في شركة Kimberly-Clark Corp التي غادرها مدير التسويق Giusy Buonfantino في نوفمبر.

وول مارت:
تنحى باربرا مينغ، كبير مسؤولي التسويق بشركة التجزئة في الولايات المتحدة، في 30 أغسطس، ولم تعلن شركة وول مارت عن بديل.

نيسان:
أحدثت شركة صناعة السيارات المتعثرة تغييرًا في الجزء العلوي من قسم التسويق الأمريكي في مارس، حيث اختارت Allyson Witherspoon لتحل محل Jeremy Tucker في منصب نائب الرئيس لشؤون الاتصالات التسويقية والإعلام في أمريكا الشمالية، كان ويذرسبون هو المدير العام لشركة صناعة السيارات لمشاركة العلامة التجارية العالمية.

ماكدونالدز:
ألغت مكدونالدز هذا العام المنصب بعد أن تركت سيلفيا لاغادو الوظيفة في أكتوبر، عندما غادر لاغادو، عين مكد كولين ميتشل نائب الرئيس الأول للتسويق العالمي و Bob Rupczynski نائب الرئيس الأول لتكنولوجيا التسويق.

دانكن:
في خطوة مفاجئة، أعلن Dunkin في أكتوبر أن كبير مسؤولي التسويق في الولايات المتحدة Tony Weisman سيغادر سلسلة القهوة والكعك اعتبارًا من 1 ديسمبر، لم يعلن Weisman الذي انضم إلى Dunkin في سبتمبر 2017، عن وظيفته التالية ودانكن لا يزال يبحث عن بديل له.

ج. ب. مورجان تشيس:
تبحث العملاقة المالية عن مدير التسويق جديدة بعد أن أعلنت يوم 11 ديسمبر أنه تم ترقية كريستين ليمكاو لقيادة أعمالها في إدارة الثروات، أصبح ليمكاو داعية لسلامة العلامة التجارية وشفافية الأسعار في شراء وسائل الإعلام.

سناب شات:
استأجر التطبيق في أبريل أول مدير تسويق لجذب كيني ميتشل، وهو محارب قديم في العلامات.