Top
موقع الجمال

شارك

تكنولوجيا

إليكسا على وشك أن تصاب بخيبة أمل كبيرة

تاريخ النشر:16-12-2019 / 03:47 PM

المحرر: خاص بان أرب ميديا - جهاد السقا

إليكسا على وشك أن تصاب بخيبة أمل كبيرة

مع انتشار استخدام المساعد الذكي "إليكسا" من قبل العديد من العملاء يصبح من الضروري العمل على قدم وساق لزيادة شعبيتها. وعلى الرغم من نبرة صوت إليكسا المحببة للجميع إلا أنها تفتقد للمسة البشرية.

في الحقيقة، كانت دائمًا عدم القدرة على الاعتراض أحد أقوى المميزات للمساعدين الأذكياء، مهما كانت أغنية البوب السيئة أو الفيديو الرهيب الذي تقوم بتشغيله على الإنترنت للمرة العشرة آلاف، فهم لا يهتمون.. إنهم ببساطة هناك للمساعدة.

ومع ذلك، تعمل أمازون على بعض الميزات وراء الكواليس للمساعدة في جعل إليكسا أكثر حيوية، يتضمن ذلك إحضار المزيد من العاطفة إلى المساعد الذكي -أي القدرة على جعل صوته له مستويات مختلفة من الإثارة وخيبة الأمل.

تتميز "عواطف إليكسا" بثلاثة مستويات.. يقول أمازون إن المستخدمين بدأوا يشعرون بالمساعد المتعاطف: "تشير ملاحظات العملاء المبكرة إلى أن الرضا العام عن تجربة الصوت زاد بنسبة 30٪ عندما أصبحت ردود إليكسا تشمل العواطف".

الميزة متوفرة للمطورين بدءًا من اليوم، وتركز بشكل أساسي على مهارات الألعاب، وهذا يعني أن هذه الميزة قد تمتد إلى التطبيقات في المستقبل القريب. لم يوضح المسؤولون في أمازون إذا كان من الممكن ضبط نبرة الصوت على وضح إحباط دائم مثلا.. تعمل الشركة أيضًا على تقديم تصميم مخصص للمحتوى لمنح إليكسا أسلوبًا أقرب إلى مذيع الأخبار أو مذيع الراديو.