Top
موقع الجمال

شارك

سوشيال ميديا

تويتر يضيف طريقة جديدة لإحياء ذكرى المستخدمين المتوفين قبل حذف حساباتهم

تاريخ النشر:16-12-2019 / 03:21 PM

المحرر: خاص بان أرب ميديا - جهاد السقا

تويتر يضيف طريقة جديدة لإحياء ذكرى المستخدمين المتوفين قبل حذف حساباتهم

غيّر موقع تويتر موقفه فيما يتعلق بالحسابات غير النشطة بعد تلقي الكثير من تعليقات المستخدمين، وستقوم الآن بتطوير طريقة "لإحياء ذكرى" المستخدمين الذين وافتهم المنية قبل إلغاء الحسابات غير النشطة من أجل "تقديم معلومات أكثر دقة ومصداقية" على الخدمة.

ويزيد هذا من رصيد الشركة حيث كان رد فعلها سريعاً بعد تلقي الكثير من التعليقات السلبية عندما أعلنت عن خطتها لحذف كل الحسابات غير النشطة بما في ذلك تلك التي تخص أشخاصاً متوفين، ولم تتجاهل الشركة رد فعل العملاء السلبي على خطتها لذا أعادت النظر في إنهاء الحسابات الخاملة.

عندما أكدت تويتر أنها ستحذف أي حساب غير نشط أي لم يصدر تغريدات لمدة تزيد عن ستة أشهر، لاحظ عدد من المستخدمين أن هذا سيؤدي أيضًا إلى محو محتوى الحسابات التي توفى أصحابها.. كتب درو تشان كرانش، درو أولانوف، عن هذا التأثير من منظور شخصي، مطالباً تويتر بإعادة النظر في حركتهم في ضوء التأثير البشري والتكلفة العاطفية المحتملة.

ولهذا أعلنت تويتر بالتفصيل عن سياستهم الجديدة حول الحسابات غير النشطة، أوضح تويتر أن سياسته الحالية التي يتم تطبيقها على الحساب غير النشط كانت دائمًا قائمة بالفعل، لكنهم لم يكونوا حريصين على إنفاذها.

سيبدؤون في القيام بذلك في أوروبا جزئيًا وفقًا لقوانين الخصوصية المحلية لكن الشركة تقول أيضًا إنها لن تقوم الآن بإزالة أي حسابات غير نشطة قبل أن تنفذ أولاً طريقة "تخليد" الحسابات غير النشطة التي تخص المستخدمين المتوفين، مما يعني أنه من المفترض الحفاظ على محتواها.

لم يتضح بعد ما الذي سيفعله موقع تويتر من أجل"إحياء ذكرى" الحسابات، ولكن يمكن أن يتعلموا من فيسبوك ميزة "حسابات خالدة" قدمها لأسباب مماثلة.