Top
موقع الجمال

شارك

سوشيال ميديا

تويتر يضيف "خصائص" جديدة إلى ميديا ستوديو

تاريخ النشر:16-12-2019 / 03:13 PM

المحرر: خاص بان أرب ميديا - جهاد السقا

تويتر يضيف "خصائص" جديدة إلى ميديا ستوديو

أضاف تويتر عنصرًا جديدًا إلى أداة ميديا ستوديو الخاصة به، والتي توفر بيانات أكثر تحديدًا عن التغريدات التي أشير إليك فيها، ومن ذكرك، لتوفير معلومات إضافية حول أنواع الحسابات التي تتفاعل مع ملفك الشخصي.

يُظهر الرسم البياني الرئيسي معدل الإشارات الواردة على تويتر والتي يمكنك عرضها خلال فترة زمنية محددة، يمكن أن يساعدك ذلك في إدارة استراتيجية التغريدات والمحافظة عليها بشكل. انقر فوق أي يوم ويمكنك رؤية المزيد من التفاصيل المحددة لأفضل التغريدات الخاصة بك، ومن الذي أشار إليك فيها.

يمكنك تصفية الجداول الزمنية للتغريدة حسب أنواع المتابعين والمشاركة، واللغة، وتنسيق تويتر، وحالة التحقق، مما يساعدك في تحديد التغريدات التي أشير إليك فيها والمنطقة المحددة. 

يخطط تويتر أيضًا لإضافة القدرة على التعامل مع تغريدات ومشاركتها، أو حتى الرد مباشرةً من صفحة اتجاهات المحادثة في وقت ما في المستقبل.

إنها ليست إضافة ثورية، ولكن المزيد من السيطرة دائمًا ما يكون أفضل، كما أن توفير خيار إضافي لجمع المزيد من بيانات تغريدة أمر مرحب به دائمًا.

سيتمكن مستخدمو ميديا ستوديو الذين لديهم أكثر من 1000 متابع من الوصول إلى اتجاهات المحادثة عبر صفحة جديدة تحت علامة التبويب "الإحصاءات".